الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب عبد الفتاح محمد: الرئيس السيسي هو الأجدر بقيادة البلاد

عبد الفتاح محمد

عبد الفتاح محمد

محمد الداوي

A A

أعلن النائب عبد الفتاح، عن ترحيبه بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن الرئيس السيسي هو الأجدر بقيادة مصر خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف عبد الفتاح لـ«الجمهور»، أنه في ظل الأزمات العالمية استطاعت مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي إقامة العديد من المشروعات الاقتصادية والاجتماعية والاستثمارية والزراعية وإنشاء مجتمعات عمرانية وخلق فرص عمل للشباب.

وقال عضو مجلس النواب إن مصر خلال السنوات الماضية استطاعت تحقيق نتائج جيدة، في سياستها الخارجية مع مختلف الدول العربية والإسلامية والإفريقية من خلال دعم السلام والاستقرار في المحيط الإقليمي والدولي ودعم مبدأ الاحترام المتبادل بين الدول والتمسك بمبادئ القانون الدولي.

وأشاد عضو مجلس النواب بحجم المبادرات الإنسانية وحياة كريمة التى نُفذت برعاية الرئيس السيسى وتوجيهاته المباشرة، وما ترتب عليها من تغييرات جذرية فى حياة المواطن المصري فى الريف وصعيد مصر، وانعكس بشكل إيجابي على مستوى معيشة الأسر وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لها.

ترشح الرئيس السيسي

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ترشحه رسمياً لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، على الهواء مباشرة، والتي من المقرر انطلاقها في ديسمبر المقبل حسب قرار الهيئة الوطنية للانتخابات.  

وقال الرئيس في كلمته موجهًا حديثه إلى الشعب المصري، لقد حققنا معا ملحمة طيبة على مدار الأيام الماضية ونحن نسرد حكاية وطن.

وأكد الرئيس السيسي أن إرادة المصريين هي المحرك الرئيسي والباعث الأساسي لاستكمال الحلم في بناء دولتنا العصرية.

search