السبت، 05 أكتوبر 2024

04:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالصور.. كأس العالم للسيدات يزين ملعب مباراة أتلتيكو مدريد وقادش

إيفا نافارو

إيفا نافارو

مؤمن رمضان  

A A

تواجدت «إيفا نافارو»، لاعبة أتلتيكو مدريد ومنتخب إسبانيا، والفائزة بلقب بطولة كأس العالم للسيدات الذي أقيم مؤخرا في إستراليا، وذلك على هامش مباراة فريقها أمام قادش ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني «الليجا».

إيفا نافارو

واحتفلت «نافارو»، برفع لقب الكأس على هامش اللقاء المقام حاليا بملعب «ميتروبوليتانو» في مدريد، والتي اتخذت جولة بالكأس داخل ملعب المباراة قبل انطلاقها بدقائق .

إيفا نافارو

منتخب أسبانيا لكرة القدم النسائية

ونجح المنتخب الإسباني لكرة القدم النسائية في حصد اللقب الأول له لبطولة كأس العالم التي أقيمت مؤخرا في استراليا ، عقب فوزه على نظيره منتخب إنجلترا بنتيجة هدف نظيف .

إيفا نافارو
كأس العالم للسيدات

وفي سياق منفصل ، واصل لاعبو المنتخب الإسباني تضامنهم مع لاعبة المنتخب جنيفر هيرموسو، وذلك قبل أول مباراة للفريق في دوري أمم أوروبا، يوم الثلاثاء، وهي أول مباراة له على أرضه منذ تتويجه بلقب «كأس العالم 2023» في أغسطس الماضي.


وحرص زملاء اللاعبة علي التضامن معها خلال فوز الماتادور الإسباني على نظيره السويسري بخماسية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما الثلاثاء الماضي ضمن منافسات "دوري الأمم الأوروبية "حيث حمل اللاعبين لافتة كبيرة تحمل عبارة «انتهى - معركتنا هي معركة عالمية».

search