السبت، 06 يوليو 2024

03:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أهالي المنوفية يرفضوا استقبال "الطنطاوي" ويهتفوا للرئيس السيسي.. فيديو

المواطنون بالمنوفية يرفضون استقبال الطنطاوي

المواطنون بالمنوفية يرفضون استقبال الطنطاوي

أحمد المقدامي

رفض مواطنون بالمنوفية، استقبال أحمد الطنطاوي المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسة، أمام مقر مكتب توثيق الشهر العقاري في شبين الكوم، وذلك أثناء جولته بالمدينة.

وقام المواطنون برفع أعلام مصر، وصور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والهتاف له في إشارة لتأيدهم للرئيس خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة مما دفع "الطنطاوي" للانسحاب واستقلال سيارته ومغادرة شبين الكوم.

من جهة أخرى، أعلن تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم ٤٢حزبا سياسيا، رفضهم لأى دعوة أو محاولة لعودة جماعة الإخوان الإرهابية للمشهد السياسى والحزبى فى مصر.

وقال الكاتب الصحفي محمود نفادى المتحدث الإعلامى باسم التحالف، إن المجلس الرئاسى لتحالف الأحزاب المصرية برئاسة النائب تيسير مطر أمين عام التحالف، وصف هذه المحاولات بأنها آثمة وجريمة فى حق الشعب المصري العظيم الذى ثار على الجماعة فى 30 يونيو ودفع الثمن غاليا من دماء أبنائه لاستعادة مصر من حكم دولة المرشد.

وذكر الكاتب الصحفي محمود نفادى المتحدث الإعلامى باسم التحالف، إن جميع رؤساء الأحزاب أعضاء المجلس الرئاسى لتحالف وقيادات الأحزاب، توعدوا من يحاول عودة جماعة الإخوان الإرهابية بردود صاعقة من الشعب المصرى قبل أي جهات أخرى، لأن الشعب ذاق الآلام والمعاناة على أيدى هذة الجماعة الإرهابية، وأنه طوى هذه الصفحة للأبد ولن يسمح بفتحها مرة أخرى.