الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجا سعادة لـ«الجمهور»: سعيد بتقديم مجموعتي في أسبوع الموضة بباريس.. وقريبًا غادة عبد الرازق بفستان من تصميمي

مصمم الأزياء العالمي رجا سعادة مع الفنانة غادة عبد الرازق

مصمم الأزياء العالمي رجا سعادة مع الفنانة غادة عبد الرازق

يمنى سعيد

A A

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق، مصمم الأزياء اللبناني العالمي نجا ساعدة، في إطلاق مجموعته بأسبوع الموضة في باريس، إلى جانب عدد كبير من النجوم والشخصيات المؤثرة في عالم الموضة، مثل النجمة العالمية إليانا، والعارضة العالمية زاريا ييفا، ومؤثرة الموضة المصرية الفرنسية نسرين سند.

نجا سعادة خلال عرض الأزياء

وقال مصمم الأزياء العالمي نجا سعادة خلال تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «هذه السنة الثانية على التوالي التي أتواجد بها ضمن أسبوع الموضة في باريس، وهذه محطة أساسيه هامة لكل مصمم أزياء يطمح بالعالمية، ويطمح أن يتوجه لجمهور أكبر من خلال تصاميمه، واخترت أن يكون اسم المجموعة «الحياة بالألوان» أو «Life In Colors» لكل آمراه لديها حضور قوي، ويكون لديها مواقف من خلال إطلالتها».

من مجموعة «الحياة بالألوان» لنجا سعادة

وتابع نجا في تصريحاته: «أنا أؤمن أن المرأة حتى لو لم تتكلم، ممكن أن تُعطي رسالة من خلال ملابسها، واليوم أحببت ان أحتفل أ بألوان الحياة التي نختبرها ونراهما ونعيشها فكل الأشياء تُترجم بالألوان من مراحل حياتنا ومشاعرنا الى كل ما نراه من حولنا».

من مجموعة «الحياة بالألوان» لنجا سعادة

وعن حضور النجمة غادة عبد الرازق إطلاق مجموعته خلال أسبوع الموضة بباريس، قال سعادة: «أثر بي حضور النجمة الغالية على قلبي غادة عبد الرازق والتي فاجأتني بحضورها لإطلاق مجموعتي، ورد فعلها على كل قطعة شاهدتها. هي فنانة حساسة وجميلة ومليئة بالحب وقريبًا سيراها الجمهور بتصميم مميز من توقيعي، وأيضًا أخص بالذكر النجمة العالمية الشابة إليانا والنجمة الصديقة ماهيرا عبد العزيز».

من مجموعة «الحياة بالألوان» لنجا سعادة

الجدير بالكر، أن المُصمّم نجا سعادة مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024، وذلك تحت عنوان «Life In Colors» وجاء ضمن فعاليّات أسبوع الموضة في باريس.

نجا سعادة مع مؤثرة الموضة نسرين سند

أخذنا المُصمّم نجا سعادة من خلال هذه المجموعة بمزيج من الأناقة الرفيعة والجريئة في آن واحد، والتي تتألّف من ستّة وثلاثين تصميمًا في رحلة فريدة إلى عالم ساحر من الألوان التي تعكس حبّ الحياة.

نجا سعادة مع الفنانة غادة عبد الرازق خلال عرض الأزياء

تعتبر مجموعة «Life In Colors» احتفال بجوهر الحياة وألوانها من جمال روح الطبيعة الخلّابة وشروق الشمس الذي يبثّ شعور التفاؤل في النفوس إلى أضواء المدينة التي تعكس النشاط والحيويّة والإيجابيّة.

نجا سعادة مع عارضة الازياء الفرنسية شيرل سيكاتو

تصاميم "Life In Colors"تميزت بمزيج ألوانها الجريء والهادئ في الوقت نفسه، وتنوّعت الألوان بين الأرجوانيّ والزهريّ والسومو والأبيض والأسود، إضافة إلى الألوان القويّة والحيويّة التي يستعملها نجا سعادة للمرّة الأولى ضمن مجموعته للأزياء الجاهزة مثل الفوشيا والأحمر والأخضر...

مع عارضة الازياء العالمية زارينا ييفا والمستشارة الاعلامية اليان الحاج
مع النجمة مهيرا عبد العزيز والاعلامي ليث برازي

واستخدم نجا سعادة في هذه المجموعة الأقمشة الراقية التي تعكس رؤيته وأسلوبه الخاصّ في عالم الموضة مثل دانتيل السوليستيس الناعم والكريب والموسلين والحرير والغيبور والتول الحرير أو المُطرّز بعدّة ألوان.

مع النجمة العالمية اليانا

وتضمّ مجموعة «Life In Colors» مزيجاً فريداً من التصاميم الكلاسيكيّة والعصريّة التي تضفي لمسة من الأناقة والجاذبيّة على إطلالة المرأة تنوّعت بين الفساتين والبدلات والشورت والـJumpsuit والـ«كروب توب» والـ«بوليرو» والجاكيت...أضف إلى حقيبة اليد الصغيرة الرائجة جداً مؤخراً في عالم الموضة والتي باتت إكسسوارًا أساسياً لدى المرأة.

رجا سعادة مع الفنانة غادة عبد الرازق
search