الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيوتشر يُعزز تقدمه على سينجيدا ويقترب من التأهل

فيواشر

فيواشر

حسين العجيلي

A A

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر في تعزيز تقدمه على فريق سينجيدا التنزاني عن طريق لاعبه عمر كمال في الدقيقة الـ ـ68 من عمر اللقاء، في المباراة التي تقام بينهما الآن على ملعب السلام، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

وسجل أحمد عاطف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الـ5 من عمر المباراة، ثم تعادل فريق سينجيدا في الدقيقة الـ28 من عمر شوط اللقاء الأول، عن طريق لاعبه معروف تشاكي.

ثم في الدقيقة الـ 53 سجل أحمد رفعت هدف فيوتشر الثاني، من ركلة جزاء.

وبهذا الهدف يقترب الفريق الأحمر من حسم تأهله للدور المقبل من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تشكيل فيوتشر أمام سينجيدا

ودخل فيوتشر المباراة يبتكشيل مكون من: في حراسة المرمى: محمود جنش، في خط الدفاع: عمر كمال، خالد رضا، محمود رزق، باسم علي، في خط الوسط: غنام محمد، باباتوندي بيلو، علي زعزع، أحمد رفعت، عبد الكبير الوادي، ويقود الهجوم: أحمد عاطف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: محمود حمدي، محمد ربيعة، محمد نصير، علي الفيل، محمد فاروق، مروان محسن، ناصر ماهر، محمد محمود، أيمن الصفاقسي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، في تحقيق فوز مثير بهدفين مقابل هدف وحيد، باللقاء الذي يجمعهما، فى إطار منافسات الأسبوع الثاني، من مسابقة دوري نايل «الدوري المصري الممتاز» موسم 2023-2024.

وأحرز هدف فيوتشر الأول اللاعب عمر كمال عبدالواحد، في الدقيقة الـ66 من عمر شوط اللقاء الأول، قبل أن يضيف أحمد رفعت الهدف الثاني لفريقه فيوتشر، في الدقيقة الـ73 من ركلة جزاء.

search