السبت، 06 يوليو 2024

04:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد الجندي يتوج بذهبية بطولة كأس التحدي العالمي

أحمد الجندي

أحمد الجندي

مؤمن رمضان  

توج البطل الأولمبي أحمد أسامة الجندي، لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث، بذهبية منافسات بطولة التحدي العالمي، المقامة حاليًا في العاصمة الإسبانية مدريد.

وكان الجندي قد حصد المركز الأول وتأهل لمنافسات نصف النهائي أمس ، بعد أن حصد 1186 نقطة ليعتلى صدارة الترتيب ويقترب من تحقيق المركز الأول في البطولة.

ونجح «الجندي» في التأهل لأولمبياد باريس 2024، بعد حصده الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا التي أقيمت بالقاهرة مطلع الشهر الماضي.

يذكر أن، مصر ضمنت ثلاثة مقاعد في منافسات أولمبياد باريس وهم: مهند شعبان، أحمد الجندي، ملك إسماعيل.

وزير الرياضة يهنيء الجندي بذهبية كأس التحدي العالمي


تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بأسمي التهاني القلبية إلي الإتحاد المصري للخماسي الحديث، والبطل الأولمبي أحمد الجندي، بعد تتويجه بذهبية كأس التحدي العالمي في أسبانيا.

ذهبية منافسات التتابع المختلط

في سياق متصل، حصدت مصر ذهبية منافسات التتابع المختلط فى بطولة العالم للناشئين للخماسي الحديث تحت 21 عامًا والمقامة خلال الفترة من 11 إلى 17 سبتمبر الجاري بمدينة دروسكينينكي الليتوانية، لتتصدر مصر جدول ميداليات البطولة برصيد ثلاث ذهبيات.

وأحرزت مصر المركز الأول والميدالية الذهبية في التتابع المختلط برصيد 1353 نقطة، بالفريق المكون من زينة عامر ومعتز وائل، وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية منتخب المانيا برصيد 1333 نقطة ثم ليتوانيا في المركز الثالث والميدالية البرونزية برصيد 1315 نقطة.

يذكر أن المنتخب المصري اختتم البطولة بذهبية التتابع المختلط لتكون حصيلة البطولة 3 ذهبيات، حيث افتتحت مصر منافسات البطولة بذهبية تتابع السيدات عن طريق الزوجي المكون من ملك إسماعيل وفريدة أبو هاشم، وحصلت ملك إسماعيل، وأميرة قنديل، وزينة عامر على ذهبية الفرق.