الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

إنجى جمال

A A

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الطموح الذى يدفعه لتحقيق المزيد من النجاحات وطيبة القلب كما يميل للعيش فى الخيال الذى يساعده على تطوير أفكاره.

برج الحوت حظك اليوم 2 أكتوبر

يمتلك برج الحوت المزيد من الصفات المميزة، فهو قادر على التواصل بطريقة مهذبة، حتى عندما يكون فى ضغط عصبى، وذلك بالإضافة إلى أنه لديه ذوق مميز ورائع، فى اختيار ملابسه.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت المطرب الشعبى الراحل شعبان عبد الرحيم، وفى إطار هذا السياق يقدم «الجمهور» توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

تمتلك اليوم النشاط اللازم لإنهاء كافة مهامك، ومساعدة كل من يحتاج إنهاء عمله، كما يمكنك استغلال الفرص التي تأتي في طريقك، لذا ثق بنفسك وتحمل المخاطر، وذلك لتحصل وتحدد المزيد من النجاحات.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تنسى أي علاقة عاطفية انتهت منذ فترة وتابع حياتك بشكل جاد، مع شريك حياة مستقبلى يعرف قيمتك ويقدرك ويدعمك طوال حياتك لتشعر بالأمان بجواره والحب.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تقف تحت أشعة الشمس الحارة، وألتزم بالطعام الصحى المتوازن، مع تنظيم مواعيد النوم وعدم السهر لوقت متأخر من الليل، وقلل من تناول المسكنات الخاصة بالصداع.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

النجاح المهني سيكون رفيقك الفترة المقبلة، ومع ذلك، ستكون هناك بعض النزاعات المالية التي ستنتهي بمجرد التركيز على إيجاد حلول نهائية، وذلك بالإضافة إلى صحتك المميزة.

search