الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بلا اسم» العرض الافتتاحي لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

ياسمين شهاب

A A

أعلنت مي رضا المنسق العام مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، عن العروض التي سوف تُشارك، اليوم الأحد، ضمن فعاليات حفل الافتتاح التي ستشهد تكريم الفنان محمد صبحي.

ومن المقرر أن يُعرض ضمن حفل افتتاح مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، العرض العماني «بلا اسم» وسيتم عرضه على مسرح الهناجر الساعة التاسعة مساءًا، وفي الساعة العاشرة مساءًا سيعرض العرض السوداني من حذاء مقاس ١ إلى حذاء مقاس ٥٦ في مسرح ساحة الهناجر.

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

ويشارك في الدورة السادسة بها عدة دول من جميع أنحاء العالم ومنها الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وتونس، والجزائر، والعراق، والسودان، وإيطاليا، والأرجنتين، وألمانيا، وفلسطين، والمغرب، بالإضافة إلى منصة الحكواتي ومنصة شاشة المونودراما، وتشارك فيها فرنسا وجورجيا، والمكسيك، والكويت.

وانطلق مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، في دورته السادسة، اليوم الأحد ويستمر إلى 5 أكتوبر القادم، تحت شعار القاهرة عاصمة المونودراما، ويرأسه د. أسامة رؤوف، ويضم في لجنته العليا الفنانة الكبيرة صفية العمري، والفنان القدير لطفي لبيب، والفنان إيهاب فهمي والفنانة لقاء الخميسي، ويقام المهرجان تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيڤين الكيلاني.

search