الخميس، 04 يوليو 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب كثرة الإصابات.. الأهلي ينوي الاستعانة بخبير نمساوي

محمود متولي

محمود متولي

دنيا عبده

يدرس مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة إصابات لاعبي الفريق الأحمر، وتوصل مسؤولو الفريق بالتعاون مع مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، إلى الاستعانة بخبير نمساوي.

وقرر مسؤولو النادي الأهلي، إرسال التقارير الطبية الخاصة بأكثر من لاعب بالفريق الأول، للخبير النمساوي «كريستيان فينك»، من أجل عودة لاعبي الفريق بشكل أقوى.

الأهلي يرسل فحوصات محمود متولي إلى النمسا

وينوي الأهلي إرسال فحوصات مدافع الفريق «محمود متولي»، إلى الخبير النمساوي، بسبب الإصابات المتتالية التي يعاني منها اللاعب، على رأسهم الإصابة في العضلة الأمامية التي حرمته من مباريات المارد الأحمر الآخيرة.

الأهلي في كأس مصر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، للمواجهة المرتقبة أمام فريق إنبي، المقرر لها السابعة من مساء الأربعاء المقبل، في إطار منافسات بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وإنبي في السابعة من مساء الأربعاء المقبل الموافق 4 أكتوبر الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وحقق النادي الأهلي الفوز أمام نظيره وسان جورج الإثيوبي، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الأحمر مع سان جورج الإثيوبي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.