الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو.. حظك اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

إنجي جمال

A A

يتميز مولود برج الدلو بعدة صفات لها طابع خاص ومختلفة عن الآخرين، فشخصيته مألوفه ومحببة من الجميع، صاحب رأى ويعرف جيدًا حقوق الآخرين.

برج الدلو في حظك اليوم 2 أكتوبر

مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل الأمور التي حوله، ويفكر بعقلانية ومنطق في المعطيات التي لديه، وذكى بدرجة كبيرة ويحب متابعة الأبتكارات الجديدة.

مشاهير برج الدلو

ومن أهم مشاهير برج الدلو الفنانة نبيلة عبيد، ويقدم «الجمهور» توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي لليوم الاثنين 2 أكتوبر 2023.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تعثر على إرشادات مهنية تخص العمل، وجدد الخطط المهنية التي تساعدك على ترتيب أفكارك في العمل، وحاول أن تحدد أهدافك من المشروع خلال الفترات المقبلة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

كن حذرا فكثرة المشكلات تتسبب لك فى حدوث تعب نفسى وجسدى وتجعلك تفقد الثقة فى استمرارية العلاقة العاطفية، وتتسبب فى حدوث خلافات بينك وبين شريك حياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

مارس التمارين الرياضية خلال ساعات عملك أثناء وقت الراحة لكى تساعد على حركة جسمك بشكل مستمر وصحى، وأيضًا حافظ على سماع الموسيقى الهادئة التى تعمل على تحسن الحالة المزاجية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

حاول أن تأخذ وقتك للقيام بأشياء تجعل عالمك أكثر جمالاً وانسجاماً وسعادة. شارك أي صديق يعمل بحماس ولا داعي للخجل. لا يوجد سبب للشعور بالإحباط.

search