السبت، 05 أكتوبر 2024

07:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني للرئيس السيسي: كمل يا ريس وإحنا معاك وفي ضهر بلدنا

النائب جمال الشوري

النائب جمال الشوري

محمد ممدوح

A A

قال جمال الشورى عضو مجلس النواب بمحافظة مطروح، إن الرئيس خلال مؤتمر حكاية وطن تحدث عن واقع ملموس خلال عشر سنين مضت، وأن المؤتمر يحاكي فيه الرئيس إنجازات الدولة المصرية التي عجزت دول كبيرة عن تحقيقها.

وأكد النائب في تصريح لـ«الجمهور»، أن ما حدث خلال العشر سنين الماضية لا يتم إلا في قرون كثيرة، ولفت أن الإنجازات التي حدثت في مصر، لا تقوي عليها دول كبيرة وعظيمة.

وأشار إلى ان الإنجازات شملت أيضًا قطاعات كبيرة منها المجال الطبي والدراسي، ومجال الطرق والكباري، بالإضافة إلى المشروعات القومية للطاقة الشمسية والزراعات، مؤكدًا أن الموانئ المصرية تطورت خلال السنين التي مضت بشكل رهيب.

ووجه «الشورى» رسالة إلى الرئيس السيسي قائلا «سير ياريس وإحنا معاك، بكرة بتاعنا وانت معانا، والخير قادم علي أيدك، والخير هيعم علينا وعلي كل الدول العربيةۛ»، وأكد أن المصريين دائما علي قلب رجل واحد، ويقف دائما وأبدا الشعب المصري خلف الدولة المصرية، وخلف القيادة المصرية، في أوقات الأزمات، واليوم نقف مع الدولة المصرية وهي بكامل قوتها.

الرئيس السيسي يعلن ترشحه لولاية جديد

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ترشحه رسمياً لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، على الهواء مباشرة، والتي من المقرر انطلاقها في ديسمبر المقبل حسب قرار الهيئة الوطنية للانتخابات.  

وقال الرئيس في كلمته موجهًا حديثه إلى الشعب المصري، لقد حققنا معا ملحمة طيبة على مدار الأيام الماضية ونحن نسرد حكاية وطن.

وأكد الرئيس السيسي أن إرادة المصريين هي المحرك الرئيسي والباعث الأساسي لاستكمال الحلم في بناء دولتنا العصرية.

search