الثلاثاء، 30 يوليو 2024

03:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في عهد الرئيس السيسي

«الحرية المصري»: مؤتمر «حكاية وطن» وثيقة لكل المشروعات القومية

أمين شباب حزب الحرية المصري

أمين شباب حزب الحرية المصري

محمد الداوي

A A

قال محمد مهنى أمين شباب حزب الحرية المصري وعضو الهيئة العليا للحزب، إن مؤتمر حكاية وطن الذي يشهده الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمثابة وثيقة شاملة لكل الإنجازات والمشروعات القومية التي حققها الرئيس السيسي لمصر وشعبها خلال توقيتات زمنية غير مسبوقة عالميًا.

وأضاف مهنى لـ«الجمهور»، أن ما حققه الرئيس السيسي، لمصر منذ أن توليه الحكم، لم يتحقق منذ أكثر من نصف قرن، مشيدًا بما تم في هذا الحدث من عرض رائع لجميع الإنجازات التي قامت بها الدولة على مدار الـ10 سنوات الماضية، وما شهدته الدولة من تحديات استطاعت مجابهتها والقضاء عليها.

وأكد أمين شباب الحرية المصري، أن مؤتمر «حكاية وطن» اتسم بالصراحة والشجاعة أمام الشعب المصري، ولقي ارتياحًا كبيرًا وواسع النطاق بين جموع المصريين بجميع إنتماءاتهم وإتجاهاتهم السياسية والحزبية، مضيفاً أن المؤتمر كشف قوة وقدرة الدولة على تحقيق رؤية 2030 بالرغم من التحديات الاقتصادية الراهنة.

وقال مهنى، إن الدولة المصرية استطاعت خلال السنوات الأخيرة الماضية أن تحقق نجاحًا كبيرًا وإنجازات عظيمة، رغم الوضع الاقتصادي الصعب الذي شهده العالم كله وبالتبعية شهدته مصر.

وأوضح، أن مؤتمر «حكاية وطن» كشف نجاح الدولة في التعامل مع التحديات العالمية، سواء فيما يتعلق بتداعيات جائحة كورونا أو الحرب الروسية الأوكرانية، وما تبعهما من ارتفاع معدلات التضخم العالمي ومشكلات سلاسل الإمداد والتوريد، إلا أن الدولة المصرية تمكنت من التصدي وعبور تلك الأزمات.