السبت، 05 أكتوبر 2024

08:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب محمد الطوخي: مؤتمر حكاية وطن رد على الشائعات والأكاذيب

النائب محمد الطوخي

النائب محمد الطوخي

محمد الداوي

A A

أكد النائب محمد الطوخي عضو مجلس النواب أن مؤتمر «حكاية وطن»، رصد إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي كانت ولا تزال غير مسبوقة، بشهادات محلية ودولية، مؤكداً أن المؤتمر اتسم بالمكاشفة والمصارحة مع شعبه كعادته.

وقال الطوخي لـ«الجمهور»، إن الدولة المصرية حققت العديد من الانجازات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على المستوى السياسي أو المستوى الاقتصادي أو البنية التحتية والمشاريع العملاقة في كل المجالات التي يشهدها الوطن.

وأضاف عضو مجلس النواب، إن ما تحقق في مصر كبير للغاية ومشرف للحاضر والمستقبل، وكلمة الرئيس حملت حلم المصريين في مستقبل مبهر للوطن، فالوطن يحيا بالتغيير وبالأحلام العظيمة للمستقبل، مؤكداً أن الإنجازات التي حدثت بالدولة المصرية عرضت بالأرقام للرد على الشائعات والأكاذيب التي تستخدم الأزمات العالمية لمهاجمة الدولة المصرية.

وأشار عضو مجلس النواب، إلي ما شهدته مصر من إنجازات فى المشروعات المختلفة والبنية التحتية والأساسية وشبكة الطرق والمحاور التي تعزز من جذب فرص الاستثمار،ب بالإضافة إلي المبادرات الرئاسية المختلفة فى الصحة والتعليم والاقتصاد، فضلا عن مشروع القرن حياة كريمة التي تسهم فى تحسين حياة 60 مليون مواطن.

search