الخميس، 11 يوليو 2024

06:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لـ«الجمهور»

حاتم صلاح يكشف تفاصيل أول بطولة مطلقة له

 الفنان حاتم صلاح

الفنان حاتم صلاح

ياسمين شهاب

كشف الفنان حاتم صلاح، عن تفاصيل ترشيحه لأول بطولة مطلقة له في مسلسل «على باب العمارة»، المقرر عُرضه خلال الأيام المقبلة عبر منصة «شاهد».

وقال «صلاح» في تصريح لـ«الجمهور»، إن الترشيح جاء عن طريق المخرج سالم، ومنصة «شاهد» وأيضًا شارك في اختياره المخرج بيتر ميمي.

وأضاف أن شخصيته في مسلسل «على باب العمارة» ليس لها أي علاقة بشخصيته في مسلسل «الكبير أوي»، التي قدمها بالموسم الرمضاني 2023 واشتهر بها «نفادي».

وتابع: «ماكنش متخوف من أني أعمل أول بطولة بالسرعه دي، لأن دايمًا منصة شاهد بتطلع النجوم الجديدة زي ما عملت مع أبطال مسلسل بالطو، عشان كده مطمن وده شيء محترم بصراحة».

واستكمل الفنان حاتم صلاح، أن المخرج أحمد الجندي فعل ذلك مثل منصة «شاهد» عندما رشح العديد من النجوم الشباب لمشاركة أحمد مكي بطولة مسلسل «الكبير أوي»، موضحًا: أن «المسلسل مش بطولة ليا أنا لوحدي برضو لا في ناس معايا في المسلسل نجوم كبار، والمسلسل من 10 حلقات».

ترويج عرض المسلسل

وأعلنت منصة Watch it عن الحملة الدعائية لمسلسل «على باب العمارة»، من إنتاجها الأصلي، وهو من إخراج خيرى سالم، حيث كشفت المنصة عن البوستر الدعائي الأول للمسلسل استعدادًا لعرضه.

واحتوى البوستر الدعائي الأول لمسلسل «على باب العمارة» على الغموض والتشويق، حيث تضمن البوستر أسماء الشخصيات مع عبارة «قريبًا».

ومن المنتظر عرض العمل خلال شهر أكتوبر المقبل، وانتهى المخرج خيري سالم من مونتاج حلقات المسلسل بالكامل، ومن المنتظر أن تطلق «watch it» البرومو الدعائي للمسلسل خلال أيام، ويعد مسلسل «على باب العمارة» أحدث إنتاجات المنصة ضمن سلسلة من الأعمال الناجحة التي قدمتها المنصة بشكل حصري للجمهور خلال الفترة الماضية.