الأحد، 07 يوليو 2024

01:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد طرحه بأسابيع.. «آبل» تتعهد بحل مشكلة آيفون 15

 آيفون 15

آيفون 15

يٌجبر آيفون 15 الجميع أن يتحدث عنه بسبب الجدل الذي يُثيره، فكل يوم تنتشر الأقاويل والشائعات التي تُعرقل خط سيره، وتجعلنا نفكر ألف مرة قبل شرائه، لكن سرعان ما عدلت شركة «آبل» الأوضاع لتظل متربعة على الصدارة.

«آبل» تُصحح الأوضاع

أصدرت شركة «آبل» تحديثًا جديدًا لنظام التشغيل الخاص بآيفون 15 بعدما تعرض للعديد من الانتقادات الخاصة بارتفاع حرارته لدرجة أننا لا يُمكننا حمله، حسبما كشفت الصحف الإنجليزية.

وأعلنت «آبل»، أن السبب الرئيسي في هذه المشكلة يكمن في نظام التشغيل iOS 17 وما به من عيوب وأخطاء تتمثل في إعدادات الجهاز و زيادة النشاط في الخلفية علاوة على التحديثات التي يُجريها المستخدمين، فهي تؤثر سلبيًا على الهاتف.

وعلى الرغم من ذلك تتسع الشوارع والميادين بالعديد من المستخدمين الذين يرغبون في شراء آيفون 15 بغض النظر عن سعره الذي وصل إلى 34 ألف جنيه مصري.

مزايا آيفون 15

يحرص عدد كبير من الأشخاص على إقتناء هذا الهاتف لما له من مزايا كثيرة ومتعددة والتي يأتي على رأسها، احتوائه على كاميرا أمامية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل، بجانب الكاميرا الخلفية التي تنقسم إلى جزئين، فالأولى تأتي بدقة 48 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/1.6، أما الثانية فتصل دقتها إلى 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4.

يُزيد الهاتف من سرعة الفيديوهات والتصوير، فتأتي الأولى بجودة 4K، أما الثانية فتعتمد على جودة الـ FHD، أما السماعات الخارجية تأتي بصوت ستيريو الذي يُعدل من التقنيات الصوتية.

وحقق آيفون 15 ميزة طال انتظارها تتعلق بسعه بطاريته التي وصلت إلى 3877 مللي أمبير، بجانب الاعتماد على نظام التشغيل الحديث IOS الذي يحمي الهاتف من الاختراق.

ويُقاوم آيفون 15 الغبار بشكل كبير، نظرًا لأنه يعتمد على طريقة معينة في التصنيع، ويتشابه مع آيفون 15 برو، وآيفون 15 برو ماكس، لكنهما يتميزان بإمكانيات أعلى وأكثر تطورًا.