السبت، 05 أكتوبر 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في الدوري الإيطالي

الليلة.. روما يسعى للسير على الطريق الصحيح أمام روسينونى

لاعبي فريق روما

لاعبي فريق روما

إسلام عبدالجليل

A A

يسعى فريق روما الإيطالى للعودة إلى الطريق الصحيح، في مواجهة نظيرة فروسينوني، على ستاد الأوليمبكو معقل فريق روما، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024.

موعد مباراة روما وفروسينوني

ومن المقرر أن تلعب مباراة روما ضد فروسينوني، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب «الأوليمبيكو»، في الجولة السابعة من مسابقة «الكالتشيو».

ويحاول نادي روما، العودة لطريق الانتصارات مرة أخرى بعد الغياب عنها في آخر مبارتين، والهزيمة الكبيرة أمام جنوي بأربعة أهداف لهدف، ضمن منافسات الجولة السادسة.

ويحتل «روما» المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد فريق «فروسينوني» فى المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

تشكيل روما المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ جوزية مورينيو بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: روي باتريسيو، في خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني، كريس سمولينج، روجيرإيبانيز دا سيلفا، في خط الوسط : ليو ناردو سبينازولا، لورينزو بيليغريني، بريان كريستانتي، ريك كارسدورب، خط الهجوم: نيكو لو زانيولو، باولو ديبالا، تامي إبراهام.

مورينيو يهاجم منتقديه

هاجم البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي منتقديه خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فروسينوني، وأنه ليس خائف على مستقبلة رفقة فريق العاصمة، وحقق جوزيه مورينهو أسوأ بداية له في مشواره التدريبي، مع حصول روما على 5 نقاط فقط في 6 مباريات.

search