الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي العطفي: سأقاضي مَن نشر «الاسكرينات» المزيفة.. وأدعم النادي الأهلي

علي العطفي

علي العطفي

محمد العزب

A A

عَلق علي العطفي المرشح على مقعد تحت السن في انتخابات نادي الزمالك، على أزمته الأخيرة، عقب زعم البعض أنه يشجع النادي الأهلي، بعد ظهور عدد من المنشورات السابقة له خلال الفترة الماضية بأنه يشجع المارد الأحمر على حساب الزمالك.

وقال «العطفي» في تصريحات لـ«الجمهور» بعد ظهور تلك المنشورات، أؤكد أنني أسير على الطريق الصحيح، وهناك منشور واحد فيهم فقط صحيح، أما عن الباقي فهي مزيفة.

وأضاف المرشح لانتخابات نادي الزمالك على مقعد تحت السن، أنه سوف يقوم بمقاضاة كافة الأشخاص الذي نشروا تلك «الاسكرينات» المزيفة، ولكن بعد انتهاء الانتخابات.

وعن تشجيعه للنادي الأهلي قال العطفي، هناك فرق بين الدعم والتشجيع، «سوف أدعم أي نادي مصري سواء بيراميدز أو فيوتشر أو غيرهم من الأندية المصرية في أي محفل إفريقي أو عالمي»، وأعلن عن دعمي من الآن للنادي الأهلي خلال مشاركته المقبلة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح «العطفي» أنه انتابته حالة من الحزن عقب خسارة نادي بيراميدز لنهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي، مضيفًا: يجب أن ننبذ التعصب وهذا هو هدفي خلال الفترة المقبلة أن نعيد العلاقات بيننا وبين كافة الأندية في مصر.

أحداث مباراة الزمالك وأرتا سولار

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 4-3، في مجموع اللقائين ليتأهل رسمياً دوري المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وفاجأ أرتا سولار الزمالك بالهدف الأول عن طريق لاعب الوسط وارساما حسن في الدقيقة 15، بعد سوء تغطية دفاعية من نادي الزمالك على الأطراف، ليتم تمرير عرضية سريعة ليسجل الهدف الأول للفريق الجيبوتي.

وبعد شوط للنسيان للفريق الأبيض، دخل الزمالك إلى الجزء الثاني من اللقاء أكثر تركيزاً، وهذا ما ظهر واضحاً عقب تسجيل يوسف أوباما هدف التعادل للفريق الأبيض في الدقيقة 50، وأضاف شيكابالا هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 54.

وأضاف زيزو الهدف الثالث في الدقيقة 75 عقب خطأ من حارس أرتا سولار نويل جان، وقبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة استطاع حمزة المثلوثي خطف بطاقة التأهل للزمالك بعد تسجيله الهدف الرابع، ليصعد بالفارس الأبيض إلى دور المجموعات، بعد مباراة مارثونية بسينارية دراماتيكي.

وصعد الزمالك للمرة الثانية في تاريخه إلى دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بمسماها الجديد، حيث خرج من قبل في نسخة عام 2017 أمام ولايتا ديشتا، بينما شهدت نسخة عام 2015 التأهل إلى نصف النهائي والخروج أمام النجم الساحلي التونسي، بينما شهدت نسخة عام 2019 الأنجح للفريق الأبيض بتحقيقه اللقب أمام نهضة بركان المغربي.