الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الإسكان: التعامل مع مياه الصرف الصحي من التخلص الآمن لإعادة الاستخدام

وزير الإسكان عاصم الجزار

وزير الإسكان عاصم الجزار

محمد ممدوح

A A

قال عاصم الجزار وزير الإسكان، إنه تم تغيير سياسة الدولة في التعامل مع مياه الصرف الصحي من التخلص الآمن إلى إعادة الاستخدام بتوجيه من الرئيس السيسي.

وفي وقت سابق قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن جميع التفاصيل التي تحدثت عنها في مؤتمر "حكاية وطن" يقف خلفها مجهود كبير للغاية وتعب وشقى سنين طويلة.

وشهد اليوم الأول جلسات "مهمة" تركز على محاور الاقتصاد، ويشارك فيها كبار الوزراء، حيث يحضر الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ودكتور محمد معيط وزير المالية، وأحمد سمير وزير التجارة والصناعة، ودكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، وتتناول هذه الجلسات سياسات وبرامج الحكومة في دعم الاقتصاد المصري.

فيما شهد اليوم الثاني، جلسات تركز على قطاعات الطاقة والبنية التحتية، ويشارك فيها دكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ويتم خلال هذه الجلسات مناقشة مشروعات قومية كبيرة وجهود تطوير البنية التحتية.

بينما يشهد اليوم الثالث والأخير جلسات تركز على مجالات السياسة الخارجية والأمن القومي، ويحضرها سامح شكري وزير الخارجية والمستشار عمر مروان وزير العدل، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، يتم خلال هذه الجلسات مناقشة قضايا الأمن القومي والعلاقات الدولية.

search