الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لو شتمناكم هتنتحروا.. هيدي كرم تشعل «خناقة» الفنانين مع الجمهور من جديد

هيدي كرم

هيدي كرم

ندى يوسف

A A

«اللي بيشتمونا دول لو شتمناهم نفس الشتيمة هينتحروا تاني يوم».. هكذا اشعلت الفنانة هيدي كرم أزمة النجوم مرة أخرى مع الجمهور، بعد أن وجهت رسالة نارية لكل منتقدي الفنانين، خاصةً الذي يعتدون عليهم بالسب والقذف مستبيحين إهانتهم، ولم تكتفي هيدي بهذا القدر بل إنها خرجت عن صمتها، وأوضحت ما تعانيه بسبب إهانات المتابعين، مشيرة إلى أن هذه الانتقادات والإهانات تجرح مشاعرها وكرامتها.

ولم تكن هيدي الفنانة الوحيدة، التي خرجت عن صمتها لترد على انتقادات الجمهور، فالفنان محمد فراج أيضًا أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعد رده على هجوم الجمهور على شقيقة زوجته الفنانة داليا شوقي، بسبب أدائها في مسلسل «سفاح الجيزة».

بسبب تعليقات آل «شوقي» على انتقادات الجمهور، والتي تعبر عن عدم اهتمامهم برأي المشاهدين في الأساس، أثيرت أزمة كبرى على الساحة بين عدد من النجوم والجمهور، والتي تبادلوا بها التصريحات النارية.

إحنا اتهرينا ومش هنعمل زيكم عشان محترمين

أثارت الفنانة هيدي كرم، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ووجهت «كرم» إلى الجمهور رسالة شديدة اللهجة تعبر عن مدى غضبها، حيث قالت: «إحنا اتهرينا والله كمشاهير، بتكلم بصراحة بالنيابة عن مشاهير، وبالأخص السيدات، اتهرينا من الشتيمة والتهزيق وقلة القيمة والإرهاب على السوشيال ميديا، وإنكم بتحسسونا إننا مانسواش، واتهرينا من إننا نتشتم ونتهان ونتهزق».

وأردفت: «اللي بيشتمونا على السوشيال ميديا وإحنا طالعين وإحنا نازلين وإحنا بنحاول نعمل محتوى لذيذ وفيديوهات لذيذة وإحنا بنحاول نعمل طاقة إيجابية، وأي حاجة حلوة أو وحشة مش نافع، متهزقين ووحشين ومشتومين، صدقوني الناس اللي بتشتمنا لو شتمناهم نفس الشتيمة هينتحروا تاني يوم.

وتابعت في منشورها: إحنا عندنا جهاز عصبي قوي جدا لإننا مستحلمين ومنحسين ومش بنرد، ولكن صدقوني لو اللي بيشتمونا اتشتموا نفس الشتايم واتهانوا نفس الإهانة والله العظيم هتقطعوا شرايينكم من حجم الاضطهاد والإهانة والمهانة ولكن إحنا مش هنعمل كده لإننا محترمين ومؤدبين وحساسين وبنقدر مشاعر الآخرين اللي هي مش عندكم خالص».

واستطردت: «كده كتير شوفوا لكم لعبة تانية لإن كرامتنا مش لعبة في إيدكم وبالراحة علينا كل واحد عنده مشاكل ومآسي وناس فقدها وأزمات في شغله وأزمات عائلية واجتماعية وعاطفية وصحية وأرجو ورجاء محبة تخفوا على بعض شوية مفيش بيننا وبينكم طار ونجحنا مش معناه فشلكم وممكن كل الناس تنجح».

واختتمت: «أرجوكم ورجاء محبة بالراحة على أخواتكم الفنانين المبدعين الطيبين الحلوين اللي بيعملوا لكم حاجات حلوة».

View this post on Instagram

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

يا معشر قريش القافلة تعوي

بدأت أسرة الفنانة داليا شوقي مسلسل خلافات النجوم مع الجمهور، بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهها الكثيرون لداليا بسبب أدائها في مسلسل «سفاح الجيزة»، بطولة الفنان أحمد فهمي، والذي عُرض خلال الفترة الأخيرة عبر إحدى المنصات الرقمية.

وهاجمت والدة داليا، منال الفطاطري، الجمهور من خلال منشور، نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتبت: «إلى معشر قريش.. إلى عبدة الأصنام.. داليا شوقي ممثلة موهوبة وإنسانة تنبض مشاعر وأحاسيس».

وأضافت: «المشهد محل الانتقاد.. كثيرون لم يتمنوا أن ينتهي بسبب صدقها فيه ولتفاعلهم وإحساسهم به.. برافو داليا أبدعت.. شكرًا وشابوه ليكي».

كما علق الفنان محمد فراج، زوج الفنانة بسنت شوقي، شقيقة داليا شوقي، على انتقادات الجمهور، خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد «فوي فوي فوي»، قائلًا: «كل اللي بيهاجموا داليا هما مش فاهمين في العمل الفني وتفاصيله وكلهم من خارج الوسط الفني.. وفيه حسابات وهمية بتشن هجوم كبير عليها.. وعندي إحساس بإن فيه حد بيدفعلهم فلوس.. وفي الأخر القافلة تسير».