الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رضا عبد العال: إيهاب جلال «ملوش بصمة» مع الإسماعيلي

رضا عبد العال

رضا عبد العال

إسلام عبدالجليل

A A

علق رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، على أحداث مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري، والتي انتهت بفوز الدراويش بثلاثية مقابل هدف.

وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي ليس له بصمه مع الفريق، وجماهير الإسماعيلية هي سبب الفوز على الاتحاد بسبب التشجيع والحماس الذي يعطوه للاعبين».

وأضاف «عبد العال»: «إيهاب جلال خسر المباراة الإفتتاحية من فريق زد بتاع أول امبارح، ومحدش قال إيهاب جلال عمل أيه، الناس بتشوف اي الي يعجب الجماهير وتعلق بيه».

واختتم لاعب الأهلي السابق: «الحكم على الأشخاص لا يكون بعد مرور جولة أو إثنين، لكن بعد مرور 10 جولات من الممكن أن نستطيع الحكم هل أضاف للفريق أم لم يضيف».

رضا عبد العال يُعلق على الدوري المصري

وكان رضا عبدالعال، علق على الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت تألقًا كبيرًا للوافدين الجدد من القسم الثاني، حث افتتح زد مشواره في دوري نايل بفوز مستحق على الإسماعيلي بهدف دون رد، ونجح فريق بلدية المحلة العائد من جديد لدوري الأضواء، في أن يحقق فوزاً هاماً على المقاولون العرب بهدفين نظيفين، فيما تعادل فريق الجونة بشق الأنفس أمام سموحة بهدف لكل فريق.

وعلى صعيد القمة حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً عريضاً على نظيره المصري البورسعيدي بأربعة أهداف نظيفة، بينما انتهت مواجهة الزمالك أمام بيراميدز بتعادل مثير بهدفين لكل فريق.

وقال «رضا عبدالعال»: «نتائج الجولة الأولى تصب بشكل كبير في مصلحة الأهلي، ولا يوجد فريق من الصاعدين حديثاً من القسم الثاني، أعطى إشارة أنه سيكون منافساً هذا الموسم على بطولة الدوري، أو التواجد في المربع الذهبي للبطولة، بل يسعون للبقاء فقط في الدوري، ومن الممكن أن يتواجد أحدهم في منتصف الجدول، لكن لن يدخلوا في المنافسة».

search