الخميس، 01 أغسطس 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على طريقة شوجر دادي.. محمود حميدة يفاجئ الجمهور برقصة مع أميرة الساحل

محمود حميدة

محمود حميدة

ندى يوسف

A A

«جان الذي لا يقهره الزمن».. يحظى الفنان محمود حميدة بمكانة خاصة في قلب الجمهور المصري، فهو رمزًا للوسامة و«الجنتل مان»، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة تحبه وتنتظر أعماله الفنية، وبمجرد أن يظهر «حميدة» في أي مناسبة سواء شخصية أو فنية يخطف الأنظار إليه، وهذا ما حدث بعدما انتشر مقطع فيديو يجمعه بالراقصة أميرة حديد.

رقص محمود حميدة مع أميرة حداد

وأثار «حميدة» جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب هذا الفيديو، الذي أعجب الجمهور كثيرًا، وحصد العديد من المشاهدات.

ونشرت الراقصة أميرة حداد، الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهر «حميدة» في الفيديو وهو يرقص مع الراقصة أميرة حداد في إحدى المناسبات الخاصة على أنغام أغنية «ضيعنا»، للفنان عبدالباسط حمودة، والفنان عمر كمال، وسط تفاعل كبير من الحضور.

كما تفاعل الجمهور مع المنشور، ووجهوا رسائل تعبر عن محبتهم لـ «حميدة»، وجاءت التعليقات كالتالي: «محمود حميدة يا جامد»، « حميدة صاحب المزاج»، «دخلتي التاريخ بعد الرقصة ديه»، «إيه العسل ده يا حميدة»، «يارتني كنت أنا اللي برقص معه»، «البرنس مع نجمة الساحل».

آخر أعمال محمود حميدة

عُرض للفنان محمود حميدة مؤخرًا فيلم «مطرح مطروح» داخل دور العرض السينمائي، ولكن العمل حقق إيرادات ضئيلة ولم تتخطى مجمل إيراداته الـ 3 ملايين جنيه.

ويدور فيلم «مطرح مطروح» داخل إطار حركي وكوميدي، وذلك في فترة الأربعينيات بمصر، وتتسبب الصدفة في تعرض موظف وعائلته للخطر وذلك اثناء قضاء الاجازة الصيفية بمدينة مرسى مطروح، وتحديدا علي البحر، وقت نشوب الحرب، وسرعان ما يتعرض والعائلة للعديد من المواقف الصعبة مع قوات الجنود الأجنبية.

وشارك في بطولة «مطرح مطروح» بجانب محمود حميدة كل من، كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، محمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز والذي أشتهر بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، ومن إخراج وائل إحسان.