السبت، 05 أكتوبر 2024

10:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نهى العمروسي لـ «الجمهور»: مش عايزة اظهر علي أي شاشة

نهى العمروسي

نهى العمروسي

ندى يوسف 

A A

كشفت الفنانة نهى العمروسي، عن حقيقة عودتها مجددًا لعالم الفن والأضواء، بعد حلقتها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامجها «كلام الناس».

وأعربت «العمروسي» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، عن عدم رغبتها في الظهور على الشاشة مطلقًا، قائلة: «مش عايزة أظهر على أي شاشة».

من جانبها، أثارت الفنانة نهى العمروسي، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة بسبب تصريحاتها عن القدماء المصريين.

وسبق وأن كتبت نهى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بناة الأهرامات ليسوا المصريين القدماء، وأنها تبحث عن الحقيقة، في الواقع أن أجدادنا ليسوا بناة الأهرامات، والأهرامات ليست مقابر بالأساس، وهذه حكاية فوق خيالكم».

وأضافت: «أصحاب السيطرة على الكوكب اللي عاملين لنا تنويم مغناطيسي ومغيبين عقولنا خدعونا بقصة مقبرة خوفو"، وفي منشور آخر قالت: "ابحثوا عن الألواح السومرية وبالذات اللوح الـ10 و11».

وتعرضت بعدها لهجوم قاسي من الجمهور، وانهالت عليها الانتقادات، وردت نهى على هذا الهجوم، قائلة: « لن أجادل أحدًا، أنا أفجّر الحقيقة في زمن كاره للحق.. الناس اعتادت التغييب ويصنعون أبطالًا من ورق.. الناس أدمنت الخديعة وبياخدوا أي معلومة متوارثة كأنها يقين».

وتابعت: «اللي يفرق معايا إن فيه قلة قليلة منكم وعيهم واسع وعقولهم منورة ممكن تعمل مجهودا وتبحث وتدور وتوصل للحقيقة، بدل ما تقعد على النت تتريق وتألش على خلق الله (..) الحياة اختيارات».

search