السبت، 05 أكتوبر 2024

09:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للحديث بقية.. «آبل» تكشف عن ميزة جديدة في آيفون 15 برو ماكس

 آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

حدود الإبهار ليس لها نهاية، فيومًا بعد يوم تثبت شركة «آبل» أنها الكيان الأكبر على الإطلاق، فلم تكتفٍ بتصنيع هاتف جديد، بل بذلت جهودًا كبيرة لإخراج كافة إنجازتها إلى النور، فتتوالى مزايا آيفون 15 برو ماكس التي تخطت كافة حدود الخيال، فما الميزة الأخيرة التي أعلنت عنها «آبل»؟

ميزة جديدة لآيفون 15 برو ماكس

كشف مؤسسي شركة «آبل» عن آخر مزايا آيفون 15 برو ماكس والتي تتمثل في إمكانية معرفة طول الأشخاص والأشياء بمجرد التقاط الصور المختلفة، فهذه الميزة تبدو سهلة وبسيطة لكنها تختلف عن مثيلتها.

ويُمكن لآيفون 15 برو ماكس معرفة الوزن والعرض سواء للأشخاص أو للأشياء عن طريق أداة جديدة تم إضافتها إلى شريط البحث، ولا نحتاج إلى حفظ الصورة لأنه يحفظها تلقائيًا لحين الاستخدام.

وحظى آيفون 15 برو ماكس على العديد من الانتقادات فور الإعلان عن سعره الذي وصل إلى 100 ألف جنيه مصري في ظل صدمة وذهول العديد من الأشخاص، لتُطل علينا الشركة الأم وتُعلن عن مزاياه التي لم يسبق لها مثيل.

مزايا آيفون 15 برو ماكس

تُصنع إطارات هاتف آيفون 15 برو ماكس من مادة «التيتانيوم»، التي تتميز بصلابتها وقوتها، كما أنه يأتي بشاشة قوية بقياس 6.1 و6.7 بوصة، وعلى الرغم من كل هذه المزايا إلا أنه لا تُوجد إجابة محددة تُفيد بملائمة سعر آيفون 15 برو ماكس مع خصائصه.

يضم آيفون 15 برو ماكس شريحة من نوع A16 SoC، إضافة إلى معالج قوي من نوع GPU، حيث يعمل بشكل سريع لاسيما في الألعاب الإلكترونية، كما أنه يحتوي على كاميرا عالية الدقة تُسهل التقاط الصور.

يتمتع هاتف آيفون 15 برو ماكس بالعديد من المزايا مثل إمكانية الالتقاء بالأصدقاء في الأماكن الزحمة، عن طريق إرسال إشعارات معينة تُفيد بمكان الصحاب، حسبما كشفت شركة «آبل» في مؤتمرها العالمي.

search