السبت، 05 أكتوبر 2024

12:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاوتارو مكينة أهداف لا تتوقف.. والإنتر الأفضل في الدوري

لاوتارو

لاوتارو

إسلام عبدالجليل

A A

أصبح النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، حديث العالم بعد تسجيلة سوبر هاتريك في 24 دقيقة، وحقق فوزاً عريضاً لفريقه إنتر ميلان، على مضيفه فريق ساليرنيتانا، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب «أريكي»، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وجاءت أهداف مباراة إنتر ميلان فى شباك ساليرنيتانا، عن طريق النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، فى الدقائق 62، 77، 85 و89، ليسجل سوبر هاتريك في 27 دقيقة فقط.

رقم تاريخي

وكتب النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز اسمة في تاريخ الدوري الإيطالي، كونه أول لاعب يسجل سوبر هاتريك بعد دخوله بديلا في الدوري الإيطالي، منذ احتساب الفوز بـ 3 نقاط «منذ عام1994/95».

هدافي الدوري الأيطالي

وتصدر الأرجنتيني لاوتارو مارتنيز صدراة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 9 أهداف وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، النيجري فيكتور أوسمين لاعب فريق نابولي بـ 5 أهداف.

موسم تاريخي لسيميوني إنزاجي

أصبح المدرب الإيطالي سيميوني إنزاجي حديث العالم، في الموسم الحالي بعد الأداء الكبير الذي يقدمه النيراتزوري مع الفريق، رغم رحيل بعض العناصر الأساسية عن الفريق مثل أونانا، والذي انتقل لمانشستر يونايتد، وبروزوفيتش لاعب النصر السعودي، وخسارة الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، رغم الأفضلية التي حققها على مانشتسر سيتي، توقع الجميع أن الفريق سيمر بفترة عصيبة الموسم القادم.

لكن الإيطالي إنزاجي استطاع أن يجعل منظومة الإنتر الأقوي داخل الدوري الإيطالي، على مستوي الأداء الجماعي والفردي، تطوير اللاعبين بشكل كبير أبرزهم لاوتارو مارتنيز مهاجم الفريق، استحوذ بفريقه الإنتر على كل الإحصائيات، صدارة ترتيب الدوري، وأكثر من سجل في الدوري، وأكثر من صنع، ويمتلك سومر أكثر حارس حافظ على نظافة شباكه.

search