الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل دعوى ماجد الحنبلي ضد فاروق جعفر وحسين لبيب

ماجد الحنبلي

ماجد الحنبلي

محمد العزب

A A

أجلت محكمة مجلس الدولة، نظر دعوى ماجد الحنبلي المرشح لرئاسة لانتخابات نادي الزمالك، لاستبعاد كل من فاروق جعفر وحسين لبيب لجلسة السبت القادم الثامن من أكتوبر للاطلاع عليها.

وكان الحنبلي المرشح المحتمل لرئاسة نادي الزمالك قد تقدم بطعن ضد كل من، حسين لبيب وفاروق جعفر على مقعد رئاسة نادي الزمالك خلال الانتخابات المقبلة، والتي تجري يوم 20 أكتوبر الجاري.

وقال الحنبلي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: تقدمت بدعوى ضد ترشح حسين لبيب وفاروق جعفر لأسباب وجيهة وليس رغبة من في «شو» إعلامي وجميع كلامي مدعم باستناديات واقعية.

وأكمل الحنبلي حسين لبيب عضويته رياضية وليست عاملة وهو ما يسقط أهليته في الترشح للانتخابات، لأن القوانين تنص على أنه في حالة تحويل العضوية من عضوية رياضية لعضوية عاملة، يجب أن يكون اللاعب منتظما لمدة 10 سنوات متتالية في صفوف النادي، وحسين لبيب قضى 8 سنوات فقط بصفوف فريق اليد.

وأضاف أن حسين لبيب أيضاً لم يحصل على استثناء من مجلس أي مجلس إدارة وفي وقت سابق، كان هناك أحد المجالس سوف تعتمد عضويته بشكل رسمي ولكن 4 أعضاء لم يوقعوا على أوراق تحويل عضويته من رياضية لعاملة.

أما عن فاروق جعفر فقد تم اتهامه في قضية في عام 2014، ولم يقم بعمل رد اعتبار إلا الآن وهو ما يجعل ترشحه غير صالح للانتخابات المقبلة.

وعن أعضاء القائمة التي أعلن من قبل أنه يجهزها، أكد أنه سوف يعلن عنها في الوقت المناسب، وأن الجميع يعمل لمحصلة الزمالك، والانتخابات يجب أن تكون نزيهة في المقام الأول، حتى يعود الزمالك مرة أخرى كأحد الأ القلاع الرياضية في مصر.

واختصم الحنبلي كلا من اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، والمدير التنفيذي للزمالك وحسين لبيب وفاروق جعفر في دعواه التي أقامها