السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«محمود البزاوي»: «بخاف من المجهول.. وأتكسرت لما مقدرتش أشتغل»

محمود البزاوي

محمود البزاوي

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان محمود البزاوي، عن تفاصيل كثيرة عن حياته الشخصية وكواليس أعماله الفنية، والظروف الصعبة التي وصفها بالصعبة في ظل غياب عرض الأعمال الفنية عليه.

أتكسرت لما مقدرتش أشتغل

وصرح «البزاوي»، أنه كان يمر بفترة صعبة، وشعر خلالها بالانكسار واليأس حيث بسبب عدم تقديره في عمله، موضحًا أن الأعمال التي كانت تُعرض عليه كانت غير مناسبة.

بخاف من المجهول

عبر محمود البزاوي، عن خوفه الشديد من المجهول، أنه لا يريد التفكير في اللحظة الحالية وأن إيمانه مربوط بالخوف من «بكره والموت والعذاب والعقاب» وأنه تربى على عمل حساب لمستقبل وأن الموت قريب.

النجومية مسئولية

وتحدث عن كونه نجم ثاني دائمًا في جميع الأعمال، أنه لا يريد يصبح نجمًا لأن النجومية مسئولية كبيره جدًا على أي فنان ودائمًا يشعر بالمسئولية في تقديم أي عمل يقوم بتقديمه.

آخر أعمال الفنان محمود البزاوي

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود البزاوي، فيلم «رهبة» الذي عُرض خلال الفترة الماضية والفيلم من بطولة كلًا من: أحمد الفيشاوي، محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، سما إبراهيم، من إخراج رضا عبد الرزاق، تأليف محمد علام.

وتدور أحداث فيلم «رهبة» عن سيد رهبة الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاؤه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

search