السبت، 05 أكتوبر 2024

03:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة يحمي لامين يامال ويرفض تكرار خطأ بيدري وفاتي

لامين يامال

لامين يامال

محمد أباظة

A A

يبحث نادي برشلونة عن حماية جوهرته الجديدة لامين يامال من ضغط المباريات والحمل البدني مع صغر سنه الذي أتم منذ فترة قصيرة الـ 16 عاما.

لا يريد برشلونة تكرار سيناريو ضغط المباريات مثلما حدث مع بيدري جونزاليس، وأنسو فاتي اللذان تعرضا لإصابات منعتهما من المشاركة بعد ضغط مباريات كبير على الثنائي.

أكدت التقارير الصحفية الإسبانية أن فكرة تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا الأولوية هي أن يلعب لامين يمال مع الفريق الأول والرديف هذا الموسم بما ان عمره فقط 16 لكن منذ اليوم الأول أقنع المدرب وخيانة ديمبلي فتحت الباب لبقائه مع الفريق الأول.

وتابعت أنه رغم نضج اللاعب الاسباني صاحب الـ 16 عاما، لكن برشلونة وضع هدف وهو حماية تطوره وعدم دفعه لأمور فوق امكانياته، في نفس الوقت اللاعب بجانبه يعمل بشكل جدي وقوي.

وواصلت أن نادي برشلونة لا يريد تكرار أخطاء أنسو فاتي وبيدري مع لامين يامال، مضيفة أن الجهاز الفني للبرسل يقول: "لقد لعبوا أكثر مما كان عليهم أن يفعلوا وانتهى بهم الأمر إلى دفع ثمن ذلك"، وتابعت أن النادي سيتعامل بحذر شديد جدًا معه من الناحية البدنية.

من جانبه قال شافي: «من دواعي سروري وأنا فخور بأن اللاعبين الصغار جدًا من المنزل وأنهم أبطال في المباريات، بالدي، جافي، لامين، فيرمين، أنا فخور جدًا بهم».

وحول لقطة لامين عندما كان صغيرا ودخوله مع راموس في عام 2016 علق تشافي: كرة القدم مجنونة، هذه ظروف الحياة. إنه أمر غير متوقع، لا يزال راموس يلعب وقد كان جيداً اليوم.

search