الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد السقا يواصل تصوير «جولة أخيرة» في لبنان

أحمد السقا من جولة أخيرة

أحمد السقا من جولة أخيرة

ندى يوسف

A A

يواصل النجم أحمد السقا، تصوير باقي مشاهده في مسلسله الجديد «جولة أخيرة»، مع المخرجة مريم أحمدي، استعدادًا لعرضه على الشاشة خلال الفترة المقبلة.

ويتواجد حاليًا طاقم عمل المسلسل في لبنان، لتصوير المسلسل، الذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبًا، وتعتبر تلك هي المرة الأولى التي يخوض بها السقا، تجربة المنصات الرقمية.

وتدور أحداث مسلسل «جولة أخيرة» حول طبيب يدعى يحيى يقوم بدوره أحمد السقا، يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

أحمد السقا من جولة اخيرة

مسلسل «جولة أخيرة»

يذكر أن أحمد السقا أول عربي يُعرض له عمل في منصة أمازون، يفتتح بذلك سوقًا جديدة للأعمال الفنية المصرية، فرصة لم تكن متاحة في السوقين المصرية والعربية خلال السنوات الماضية.

«جولة أخيرة» من بطولة أحمد السقا، أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخى، سحر رامى، وضيفة الشرف حنان مطاوع، وهو من تأليف محمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

أحمد السقا من جولة اخيرة

فيلم «تاج أحمر»

وفى سياق أخر، يستعد أحمد السقا لفيلمه الجديد تلج أحمر، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدى وإنتاج وليد صبري، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا فى روسيا، وفى نفس الوقت ينتظر عرض فيلم السرب، الذي يُعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة، ومن المقرر عرضه فى السينمات قريبا.

search