الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يسرا عن رحيل أحمد سامي العدل: من ألطف الناس اللى اتعرفت عليها

الفنانة يسرا

الفنانة يسرا

يمنى سعيد

A A

نعت الفنانة يسرا رحيل المخرج أحمد سامي العدل، نجل الفنان الراحل سامي العدل، وعبر حسابها على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستغرام»، نشرت له صورة مُعلقة عليها بكلمات مؤثرة، معبرة عن حزها الشديد، حيث أكدت أنه كان بينهم تفاهم كبير، عندما كانت تصور معه مسلسل «جميلة»، وقدمت العزاء لجميع أسرة العدل.

ونعت يسرا، أحمد سامي العدل قائلة: «لله يرحمك يا أحمد.. حبيتك أوى فى الفترة القصيرة اللى عرفتك فيها وقت تصوير مسلسل "جميلة" فى أول السنة دى.. كنت بتبسط أوى فى الأيام اللى كنت بتيجى فيها التصوير عشان كنا بنفهم بعض من غير ما نتكلم.. من ألطف الناس اللى اتعرفت عليها.. بجد قلبى واجعنى أوى.. خالص عزائى لأسرة العدل».

الجدير بالذكر، أن شركة «العدل جروب» كشفت عن موعد عزاء المخرج الراحل أحمد سامي العدل نجل الفنان الراحل سامي العدل، الذي توفي صباح اليوم السبت.

ونشرت العدل جروب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا توضح فيه موعد تشييع جثمان أحمد العدل، وموعد ومكان إقامة العزاء وكتبت: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي»

وتابعت: بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله الابن العزيز والمخرج "أحمد سامي العدل" منذ قليل داعين الله أن يلهمنا الصبر والسلوان.. سائلين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

على أن تشيع الجنازة اليوم بعد صلاة العصر من مسجد الفاروق بالمعادي، ويقام العزاء يوم الإثنين بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالشيخ زايد (قاعة الرزاق).

search