السبت، 05 أكتوبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فجر السعيد تُهاجم أنغام بعد إعلان جنسية ابنها.. وتُغرد: «أوقفوا تجنيس زوجات الكويتيين»

الفنانة أنغام

الفنانة أنغام

يمنى سعيد

A A

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الفنانة أنغام، يأتي ذلك بعد أن أعلنت ليلة أمس خلال حفلها بمهرجان «ليلة عُمر» بالكويت، أن أبنها الأصغر عبد الرحمن كويتي الجنسية، وطالبت «السعيد» دولة الكويت بعدم إعطاء الجنسية الكويتية لأبناء الكويتيين من زوجات من جنسية مختلفة، وفعلت هاش تاج «أوقفوا تجنيس زوجات الكويتيين».

وعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، نشر «السعيد» تغريده تقول فيها: «أنغام لو القانون بيدي لن أعطي ابنك الجنسية حتى وإن كان والده كويتي.. أولا لإنه مولود في مصر ولم ير الكويت في حياته.. لهجته مصرية وولائه لمصر ولا يحمل ولاء للكويت واتحداج إذا يعرف شي عن تاريخ الكويت».

وتابعت في تغريدتها: «وبما إن القانون المصري يسمح بتحنيس أبناء المصريات فياليت تجنسينه مصري ويترك الجنسية لمن يستحقها من أبناء الكويتيات الذين لم يروا وطنا سوى الكويت ودرسوا كل المراحل الدراسية فيها وكلامهم كويتي وروحهم كويتية ومحرومين من الجنسية عشان ولد #أنغام اللي أبوه يجيد الحديث باللهجة الفلسطينية أكثر من الكويتية تبعاً للهجة والدته المتجنسة ومازالت تتكلم فلسطيني وتربي عيالها على اللهجة الفلسطينية أوقفوا تجنيس زوجات الكويتيين وأوفقوا عبث حناسي أبناء الكويتيين اللي تربوا عن أمهاتهم برة وولائهم للوطن الذي عاشوا فيه وربتهم الأم على حبه».

تغريدة فجر السعيد عبر «تويتر»

هجوم فجر السعيد لم يكن الأول على الفنانة أنغام، حيث هاجمتها بشدة بعد الحفل الكبير الذي قدمته في الرياض بشهر يوليو الماضي، وكان الحفل مخصصا لها وأطلق عليه اسم «ليلة صوت مصر»، وقالت السعيد في هجوها، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب هي من تستحق أن يُطلق عليها هذا اللقب، ووصفتها بأن صوتها ضعيف، وأنها تملك شهرة لا تمتلكها أصوات أفضل منها بكثير، وأن لقب «صوت مصر» لابد أن يطلق على صوت مثل كوكب الشرق أم كلثوم.

الجدير بالذكر، أن نجل الفنانة أنغام هو ابن الموزع الموسيقي الكويتى فهد الشلبي الذي تزوجته عام 2004 وانفصلت عنه 2007، وأنجبت منه ابنها الأصغر عبد الرحمن، والموزع فهد كويتي الجنسية لوالده، أما والدته فهي فلسطينية الجنسية، وشقيقته الفنانة فيدرا الشهيرة بفرح.

search