السبت، 05 أكتوبر 2024

07:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مطالبات نيابية بإصدرا كتاب عن إنجازات الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية

مؤتمر حكاية وطن

مؤتمر حكاية وطن

محمد النجار

A A

أكد النائب أسامة الأشموني، عضو مجلس النواب، دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتا إلى أن الشعب المصري يطالب السيسي بالترشيح لاستكمال المشاريع القومية والتنمية التي تشهدها الدولة المصرية، خلال الفترة الماضية واستكمال الإنجازات التي تشهدها الدولة في جميع المحافظات المصرية على مستوى الجمهورية.

وقال " الأشموني " لـ الجمهور"، سوف نطالب في مجلس النواب بإصدار كتيب عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الماضية، لكي يوثق كافة الإنجازات التي شهدتها الدولة المصرية في كافة المجالات ورصد المشاريع القومية الجبارة التي تمت خلال العشر سنوات الماضية.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الشعب المصري يتسابق أمام مكاتب الشهر العقاري من أجل تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، لأن الشعب المصري أصبح لديه يقين كامل بما تقوم به القيادة السياسية من أجل الوطن والمواطن.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤتمر «حكاية وطن» بين الرؤية والإنجاز، ويستمر المؤتمر حتى 2 أكتوبر المقبل، وذلك بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري بأطيافه المختلفة، فضلًا عن الخبرات والمتخصصين في شتى المجالات.

وشمل المؤتمر خلال فاعلياته إقامة عدد من الدوائر المستديرة، والجلسات العامة التي يتم من خلالها تقديم ومناقشة عرض شامل للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات، التي تم تنفيذها خلال السنوات الماضية، فضلًا عن التحديات التي تواجه الدولة.

وجاء المؤتمر في إطار حرص القيادة السياسية على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين خاصة الشباب، دور الشباب في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

search