السبت، 05 أكتوبر 2024

08:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب محمود منصور: «حكاية وطن» فرصة لعرض الإنجازات في عهد الرئيس السيسي

النائب محمود منصور

النائب محمود منصور

محمد الداوي

A A

قال النائب محمود منصور عضو مجلس الشيوخ، إن مؤتمر حكاية وطن فرصة لعرض الإنجازات التى تحققت على مدار 10 سنوات من حكم الرئيس السيسي.

وأضاف منصور لـ "الجمهور"، أن مشروع قناة السويس التى شككت فيه قوى الشر، ساعد في زيادة الدخل بعدما كان دخل القناة 4 مليارات ونصف مليار دولار، أصبح الآن دخلها من 9 مليارات ونصف مليار دولار إلى 10 مليارات دولار ومن المتوقع بنهاية العام يصل دخلها إلى 10 مليارات ونصف مليار دولار.

وتابع عضو مجلس الشيوخ، أن الدولة المصرية لها الكثير من الإنجازات على أرض الواقع خلال السنوات الأخيرة، وهناك طفرة غير مسبوقة فى حجم المشروعات، فى مختلف القطاعات وعلى مستوى الجمهورية، مضيفاً أن القيادة السياسية عملت على تطوير البنية التحتية للبلاد وتحسين الخدمات العامة مثل التعليم والصحة والنقل، بالإضافة إلى ملف التكنولوجيا والرقمنة الذي شهد تطورا كبيرا.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن هذه الإنجازات ساهمت في قوة واستقرار الدولة المصرية، وتأكيد على أنها تسير في الطريق الصحيح، وقادرة على العبور للمستقبل، كما ساهمت بقوة فى دعم ركائز الدولة المصرية وتوفير آلاف فرص العمل.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن الزيادة السكانية الكبيرة، والتى تعادل 6-2 مليون نسمة وهو ما يعادل تعداد سكان دولة، مضيفًا أن الزيادة السكانية أحد المشاكل الرئيسية التي تقضي على التنمية وترفع من أزمة البطالة وغيرها من المشكلات الاجتماعية، ولها العديد من الآثار السلبية الواضحة على ما تقوم به الدولة من إنجازات، مؤكداً أنه على الرغم من جهود الدولة على مدار 10 سنوات في دفع قطار التنمية في جميع القطاعات، إلا أن الزيادة السكانية تقضي على العديد من النجاحات.

search