السبت، 05 أكتوبر 2024

09:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلمانى: مؤتمر حكاية وطن مشرف ومصر تشهد إنجازات كبيرة فى عهد الرئيس السيسي

 النائب أسامة الأشموني

النائب أسامة الأشموني

محمد النجار

A A

علق النائب أسامة الأشموني، عضو مجلس النواب، على مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وبحضور الحكومة لعرض المشاريع القومية والتنمية خلال الفترة الماضية.

وقال الأشموني لـ" الجمهور": المؤتمر حاجه مشرفة للشعب المصري، فقد عرض خلاله كافة الإنجازات التي تم تنفيذها الفترة الماضية، خلال تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الجمهورية.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن المؤتمر عرض كافة الإنجازات التي نفذتها الدولة في كافة المحافظات، وعلى رأسها المشاريع القومية التي تهم المواطن المصري، بالإضافة إلى مشاريع الطرق والكباري والصحة والتعليم.

وأكد النائب أسامة الأشموني ، أن مصر تشهد إنجازات كبيرة في عهد الرئيس السيسي لم تكن موجودة منذ عشرات السنين.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤتمر «حكاية وطن» بين الرؤية والإنجاز، ويستمر المؤتمر حتى 2 أكتوبر المقبل، وذلك بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري بأطيافه المختلفة فضلًا عن الخبرات والمتخصصين في شتي المجالات.

وتضمن المؤتمر خلال فاعلياته عدد الجلسات العامة التي يتم من خلالها تقديم ومناقشة عرض شامل للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الماضية، فضلًا عن التحديات التي تواجه الدولة.

وجاء المؤتمر في إطار حرص القيادة السياسية على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين خاصة الشباب، دور الشباب في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية خطط التنمية الاقتصادية.

search