السبت، 05 أكتوبر 2024

03:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيقاف قيد جديد يطارد الزمالك بسبب محترف طائرة الفريق السابق

جواو

جواو

رحمة عويس

A A

قام البرازيلي جواو رفائيل لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة السابق بنادي الزمالك، بتوجيه رسالة للقلعة البيضاء، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وطالب جواو من خلال الرسالة إدارة نادي الزمالك، بسداد مستحقاته المتأخرة إلا وسيتقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد اللعبة وذلك في خلال سبعة أيام.

وكان انضم جواوو رافائيل إلى صفوف فريق الطائرة بنادي الزمالك في 22 مارس 2022، حتى نهاية الموسم براتب بلغ 65 ألف دولار، بالإضافة لمكافأة الفوز بالبطولات.

ويتبقى لدى إدارة نادي الزمالك لصالح اللاعب البرازيلي مستحقات بلغت بـ 24 ألفا و576 دولارا، قبل أن يبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية.

رسالة جواوو رافائيل لاعب طائرة الزمالك

وجاء نص رسالة جواو كالتالي: مرحبا بكل جماهير الزمالك، لسوء الحظ، جئت لتوصيل قرار عكس رغبتي ولكن يجب أن أتخذ بعد عام و6 أشهر، لا يزال الزمالك يملك أموالي.

وتابع: أعرف أن الوضع معقد ولكني انتظرت طويلًا، لقد بدأوا بالتعاقد مع لاعبين جدد على الرغم من أنهم كانوا مدينين، ولم يعطوا الأولوية لوضعي، أنا حزين جدًا للإبلاغ عن هذا ولكن إذا لم يدفعوا لي في غضون 7 أيام فسأبدأ.

وأكمل: العملية في الاتحاد الدولي والعقوبة على ذلك سيئة وخطيرة حقًا! أتمنى أن تفهموا جانبي! سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعم المشجعين وسأحمله في قلبي إلى الأبد آمل أن أعود يومًا ما، ولكن مع تنظيم أفضل.

search