الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة إبراهيم عادل

ابراهيم عادل

ابراهيم عادل

رحمة عويس

A A

كشف الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن تفاصيل إصابة إبراهيم عادل التي تعرض لها في مباراة الجيش الرواندي، بدوري أبطال أفريقيا.

وصرح مصطفى المنيري، بأن إبراهيم عادل سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية والأشعة لتحديد التشخيص النهائي، لإصابته التي تعرض لها خلال مباراة الجيش الرواندي.

وأوضح الطبيب أن الفحص الأولي والأشعة التي أجريت لإبراهيم عادل خلال الساعات الأخيرة أظهرت كسرًا في الكاحل، وهذه هي الإصابة التي تسببت في استبعاده من المباراة في الشوط الأول.

وأشار إلى أن الفحوصات الإضافية والفحوصات الطبية التي سيتم إجراؤها ستساعد في تحديد ما إذا كان اللاعب بحاجة لإجراء عملية جراحية لعلاج الإصابة، أم يمكن الاكتفاء بالعلاج التحفظي والتأهيل خلال الفترة المقبلة.

وتعرض إبراهيم عادل للإصابة في مباراة الجيش الرواندي في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي وانتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 6-1.

وسجل أهداف بيراميدز في مرمى الجيش الرواندي كل من مصطفى فتحي بتسجيله "هاتريك" في الدقائق 18 و56 و60 و81، وسجل وليد الكرتي في الدقيقة 20، وسجل محمد الشيبي في الدقيقة 70.

search