السبت، 05 أكتوبر 2024

08:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حطتلهم السم فى العشا».. سبب صادم وراء تخلص أم من أبنائها الأربعة وانتحارها بأسيوط

الأم وأبنائها الأربعة

الأم وأبنائها الأربعة

سامي جاد الحق

A A

كشفت التحريات الأولية لمباحث مركز أسيوط جنوبي مصر، في واقعة العثور على سيدة وأبنائها الأربعة متوفين داخل منزلهم بناحية "نجع سبع"، التابع لدائرة قسم شرطة مركز أسيوط عن مفاجأة صادمة، حيث تبين أن الأم أنهت حياة أبنائها بالسم، ثم أنهت على نفسها بعد تأكدها من وفاتهم.

ووفقا لمحضر الضبط المحرر بمعرفة المقدم عمر عبد العظيم، رئيس وحدة مباحث مركز أسيوط، والعقيد محمود بدوي، رئيس المنطقة المركزية لمباحث أسيوط بإشراف اللواء توفيق جاد، مدير المباحث الجنائية بأسيوط، أن الأم وتدعى نهاد محمود مصطفى، 30 عاما، أعطت لأبنائها الأربعة شيماء محمود عبد الراضي، 11 عاما، وأشقائها إسراء 8 سنوات، وعبد الراضي 7 سنوات، ومحمد 5 سنوات، أعطتهم مادة سامة من خلال وجبة العشاء التي أعدتها لهم، وبعدها لفظوا أنفاسهم الأخيرة.

وقالت التحريات إن الأم منفصلة عن زوجها وتعيش بصحبة أبنائها، بعد خلافات أسرية مع زوجها وأسرتها، وبالأمس سمع الجيران أصوات شجار وهي تتحدث عن أنها تتمنى الرحيل عن الدنيا هي وأبناؤها، وهو ما تم اليوم حينما فوجئ أهالي "نجع سبع" بالعثور عليهم جميعا متوفين داخل المنزل.

وكشف التقرير الطبي المبدئي لمفتش الصحة بمركز أسيوط، أن الوفاة حدثت نتيجة تناول "مادة سامة" أدت لتوقف الجهاز التنفسي، مما أدى لتوقف عضلة القلب في ساعة متأخرة أمس الجمعة، فيما تم نقل الجثث الخمسة لمشرحة مستشفى أسيوط الجامعي، تحت تصرف النيابة العامة.

ويقوم فريق أمني من المباحث الجنائية باستجواب عدد من أسرة المجني عليها وأسرة الزوج، وذلك للوقوف على أسباب تناول الأم للمادة السامة وقتل أبنائها بنفس الوسيلة، وهو ما ستكشفه التحقيقات خلال الساعات القليلة القادمة.

كان اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مساعده اللواء توفيق جاد، مدير المباحث الجنائية بأسيوط بالعثور على جثث الأم وأبنائها الأربعة داخل منزلهم، وكلف مدير الأمن بسرعة كشف سبب الواقعة والظروف التي أدت لوقوعها.

search