السبت، 05 أكتوبر 2024

08:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب عبد الفتاح محمد : إنجازات الدولة شملت كافة القطاعات والأقاليم

النائب عبد الفتاح محمد

النائب عبد الفتاح محمد

محمد الداوي

A A

قال النائب عبد الفتاح محمد عضو مجلس النواب، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحية مؤتمر "حكاية وطن"، كان حديثًا من القلب لزعيم وأب مهموم بقضايا وطنه وصادق وأمين.

وطالب عبد الفتاح لـ "الجمهور" ضرورة الحذر من محاولات التشويه والتهوين من إنجازات الدولة المصرية التي حذر منها الرئيس في كلمته اليوم، وهي ما تمثل جرس إنذار خطير لابد أن ينتبه له المصريين، فالظرف دقيق والمحاولات لزعزعة استقرار وأمن مصر أو التقليل من إنجازات الدولة المصرية هو تهديد لا يقل عن تهديد الإرهاب.

وثمن عضو مجلس النواب ما عرضه رئيس الوزراء من إنجازات شملت كافة القطاعات والأقاليم الجغرافية، ويعتبر دليلًا على تحرك شامل للدولة المصرية وأنها تهتم بكافة أبناءها دون تمييز.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، مؤتمر حكاية وطن، والذي يستمر حتى 2 أكتوبر المقبل، بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، برعاية رئيس الجمهورية، ويحضره عدد من رموز الدولة والمجتمع المصري بجميع أطيافه.

كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلم تسجيلي، أثناء مؤتمر حكاية وطن، الذي انطلق منذ قليل، ويستمر المؤتمر حتى 2 أكتوبر المقبل، بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من ممثلي المجتمع المصري بأطيافه المختلفة، فضلًا عن الخبرات والمتخصصين في شتي المجالات.

search