الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم 1 أكتوبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

إنجي جمال

A A

يمتاز أصحاب برج الحوت بالمزاج الهادي، وقدرتهم على اتخاذ القرارات في هدوء وثقة وتأن، ولا يسمحون بالضغط عليهم، فإذا استعجلت أحدا منهم فقد يقرر عدم استكمال المهمة من الأساس؛ لأنه سيشعر أنه مجبر على ذلك.

برج الحوت في حظك اليوم 1 أكتوبر
مولود برج الحوت يتمتع بأن لديه خيال جارف، وقلب غاية في الطيبة، ولا يفكر بالأمور الصغيرة، ويملك جاذبية عالية تجعله يتعرف على أصدقاء جدد بشكل سريع.

مشاهير برج الحوت
ومن مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني
أحلم بغد أفضل، لتكون لديك المقدرة على تجاوز أي صعاب للشعور بمزيد من السعادة، وضع خطط قصيرة الآجل، وقيم نفسك كل فترة، مع إعطاء من حولك النصحية من خبراتك الكبيرة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي
كن رومانسيًا مع شريك حياتك وقدم الدعم ولكن حافظ على أن يكون هناك احترام متبادل في كل علاقاتك خلال الفترات الحالية لكي تعيش حياة عاطفية طيبة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي
حاول أن تخصص ساعة في يومك للذهاب الى النادي لممارسة الجري والمشي خلال وقت فراغك، وراقب وزنك خلال الفترات المقبلة وتجنب تناول المكسرات بكميات كبيرة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
حاول أن تخلق التوازن بين حياتك الشخصية والعملية، وأبتعد عن كل ما هو يشتت انتباهك مع التركيز على القيام بكل الأعمال والمهام الموكلة إليك وأنهيها بسرعة.

search