الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انهيار والدة وشقيقة المخرج أحمد سامي العدل أثناء تشييع جثمانه

ماجدة نور الدين

ماجدة نور الدين

يمنى سعيد

A A

ظهرت الفنانة ماجدة نور الدين والدة المخرج أحمد سامي العدل، فى حالة انهيار شديد، خلال تشييع جثمان نجلها اليوم.

ولم تستطع ماجدة نور الدين أداء صلاة الجنازة، وساندتها الفنانة أمل رزق.

وبعد انتهاء صلاة الجنازة انهارت الفنانة رشا سامي العدل، شقيقة المخرج الراحل أحمد سامي العدل من الأب، ومن المقرر أن يتم دفن المخرج الراحل أحمد العدل في مقابر العائلة، على طريق السويس في مدينة الرحاب.

جنازة أحمد سامي العدل

جدير بالذكر أن عددا من نجوم الفن حرصوا على توديع جثمان المخرج الشاب أحمد سامي العدل، الذي وافته المنية صباح اليوم السبت.

وتواجد عدد من نجوم الوسط الفني المصري بمسجد الفاروق بالمعادي لأداء صلاة الجنازة بعد عصر اليوم، ومن أبر الحضور: الفنانة إيمان العاصي، أمير عيد، حسن أبو الروس، والمخرج خالد يوسف، عمرو سلامة، والإعلامية بوسي شلبي، إلى جانب حضور كبير من أقارب وأصدقاء المخرج أحمد سامي العدل.

وفاة أحمد سامي العدل

جدير بالذكر أن شركة العدل جروب كشفت، عن موعد عزاء المخرج الراحل أحمد سامي العدل نجل الفنان الراحل سامي العدل، الذي توفي صباح اليوم السبت.

وكتبت العدل جروب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا توضح فيه موعد تشييع جثمان أحمد العدل، وموعد ومكان إقامة العزاء: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي»

بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله الابن العزيز والمخرج "أحمد سامي العدل" منذ قليل، داعين الله أن يلهمنا الصبر والسلوان.. سائلين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

على أن تشيع الجنازة اليوم بعد صلاة العصر من مسجد الفاروق بالمعادي، ويقام العزاء يوم الإثنين بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالشيخ زايد (قاعة الرزاق).

search