الثلاثاء، 30 يوليو 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيدة تصرخ أمام محكمة الأسرة: «الروج مش براند».. القصة كاملة

محكمة الأسرة

محكمة الأسرة

محمد البدري

A A

هنادي محمد ظلت تحلم بفارس أحلامها الذي يأتي على الفرس الأبيض ويأخذها عليه، لتحقق طموحاتها رفقة فارس أحلامها، لتعيش حياة طالما رسمت أركانها وتفاصيلها في مخيلتها وذاكرتها، فجاء فتى أحلامها ليخطبها لتغمرها السعادة، عندما تقدم مصطفى محمد لخطبتها ظلت ساعات تتجمل وتستعد، وتجهز الكعك والمشروبات التي ستقدما لعريسها وأسرته، وهي في سعادة وبهجة هي وأفراد أسرتها.

وبعد خطوبتهما ظلا الإثنين يرسمان طريقهما في الحياة، كيف يبنيان بستان لهما محفوف بالأزهار والورد من كل الجوانب، كيف سينجبان أجيال المستقبل؟، وسوف سيعيشان حياتهما الأبدية رفقة بعضهما؟، إنه حب العمر يا سادة، ومرت الأيام والليالي وعقد العرسان قرائنهما، وجهزا لحفل زفافهما الذي ظل الأهل والجيران يتحدثان عنه لمدة أيام وشهور بعد الفرح.

وبعد الفرح ظل العروسان في سعادة وفرح، ولكن هنادي بدأت تلاحظ بخل وحرص زوجها الكبير على المال، فبدأت تطلب منه أشياء لا يلبيها لها على الوجه المطلوب، وأنه لا يفكر إلا في المال، ظلت هنادي تتحمل وتصبر وتعاني من بخل زوجها ، لمدة 3 سنوات أملة أن يتغير زوجها ويصبح كما كانت تعتقد وترسم في مخيلتها، وفي ذات ليلة قرر مصطفى أن يهادي زوجته فجلب لها أحمر شفايف "صابع روج" لتتفاجى الزوجة أنه رخيص الثمن تبلغ تكلفته200 جنيه، وكيف لزوجها أن لا يقدرها ويعمل بمبدأ "الغالي للغالي، ويجلب لها روج براند" فغضبت الزوجة وطلبت الطلاق.

وما كان من الزوج أن يرفض طلبها، فكيف لمدة زواج ظلت 3 سنوات، أسفرت عن طفلين أصغرهم يبلغ 7 شهور؟ أن ينتهي لمجرد أن أحمر الشفايف لم يكن "براند"؟ فرفض طلبها وما كان عليها إلا أن ترفع دعوى خلع ضده في محكمة الأسرة.

وقالت نهى الجندي موكلة الزوجة، أنها احترمه رغبة موكلتها في الانفصال عن زوجها، فظلت مساندة لها ومدعمة لها حتى تمكن موكلتها في تحقيق رغبتها وطموحها، لتبدأ حياة جديدة تحلم وتخطط لها.

وقبلت محكة أسرة الهرم دعوى رقم 6544 المرفوعه من هنادي عزمي ضد زوجها مصطفى محمد، لمعناتها من بخله وحرصه الزائد على المال.