السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد شريف ضد طارق حامد.. الخليج يواجه ضمك في الدوري السعودي

طارق حامد

طارق حامد

إسلام عبدالجليل

A A

يلتقي فريقي ضمك والذي يضم في صفوفه طارق حامد وفريق الخليج والذي يلعب في صفوفه محمد شريف، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ويسعي نادي الخليج بقيادة بيدرو إيمانويل لمواصلة سلسلة الانتصارات بعد الفوز الأخير على حساب الأخدود، وتحسين مركزه في جدول ترتيب المسابقة.

بينما يخوض نادي ضمك المباراة بهدف الفوز من اجل الهروب من مراكز القاع، واستغلال الحالة المعنوية المرتفعة التي يتمتع بها اللاعبين بعد التعادل الأخير مع الهلال.

يتواجد نادي الخليج في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط، بينما يحل فريق ضمك في المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري السعودي.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر عبر شبكة قنوات«ssc» سبورت الوكيل الحصري للدوري السعودي في الشرق الأوسط.

تشكيل الخليج المتوقع

ومن المتوقع ان يدخل بيدرو ايمانويل بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمي، ماكسيم كوفال، وفي خط الدفاع، قاسم لاجامي، مروان سعدان، نواف بوشل، بينما في خط الوسط، خوستافو ويخايم، توفيق بوحيمد، سفيان بن دبكة، ماجد كنبة، كريستان كويفا، وفي خط الهجوم، فراس البريكان، محمد شريف.

تشكيل ضمك المتوقع

بينما من المتوقع ان يدخل كوزمان بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى، مصطفى زغبة، في خط الدفاع: فاروق شافعي، كسيرجيو خافيير فيتور، عبدالله العمار، مهند أحمد النجعى، في خط الوسط، بدر محمد منشي، عبدالعزيز رشيد مجرشي، عارف صالح آل حيدر، طارق حامد، في خط الهجوم، ميجو ساكتاش، ايميليو زيلايا.

search