السبت، 06 يوليو 2024

03:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خلال مؤتمر «حكاية وطن»..

رئيس الوزراء: الدولة المصرية عملت على مواجهة الكثير من التحديات الاقتصادية

الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

محمد ممدوح

قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن كل التجارب الناجحة للدول المتقدمة، قادتها لديها رؤية وإصرار على تنفيذ التنمية الشاملة.

وأكد مدبولي، في كلمته خلال مؤتمر «حكاية وطن» في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم السبت، أن الدولة المصرية عملت على مواجهة الكثير من التحديات الاقتصادية، ومواجهة الإرهاب.

وأوضح أن مصر استطاعت تحقيق معدلات من الإنجازات غير المسبوقة على مدار العشر سنوات الماضية في شتى المجالات، من أبزها مشاريع مبادرة حياة كريمة في جميع محافظات مصر، فضلا عن إنشاء المدن الجديدة والتي من بينها العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين، والمدن الجديدة في جميع محافظات الجمهورية.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بالدموع بعد مشاهدة لفيلما تسجيليا عن أحوال وأوضاع الدولة خلال السنوات الماضية وما تم تحقيقه من إنجازات.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلم تسجيلي، أثناء مؤتمر حكاية وطن، الذي انطلق منذ قليل، ويستمر حتى 2 أكتوبر المقبل، بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من ممثلي المجتمع المصري بأطيافه المختلفة، فضلًا عن الخبرات والمتخصصين في شتي المجالات.