السبت، 05 أكتوبر 2024

04:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بقيادة أوديجارد.. أرسنال في مواجهة قوية أمام بورنموث اليوم

أوديجارد

أوديجارد

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف فريق برونموث ضيفا ثقيلا نادي أرسنال في في المباراة التي تقام على ملعب، «فيتاليتي» مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويقع نادي أرسنال في المركز الخامس لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، من 6 مبااريات فاز في 4 وتعادل مبارتين ولم يتعرض للهزيمة، بينما يأتي برونموث في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق صافرة بداية مباراة أرسنال أمام بورنموث في تمام الساعة الخامسة مساء عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

تشكيل أرسنال المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ مايكل أرتيتا المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: رامسديل، في خط الدفاع: بن وايت، ساليبا ، جابرييل، زينتشينكو في خط الوسط: أوديجارد، جورجينيو ،جرانيت تشاكا، وفي خط الهجوم: ساكا، مارتينيلي، تروسارد.

أكثر اللاعبين صناعة وتسجيل في الدوري الإنجليزي

ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي إيرلينج لاعب مانشستر سيتي بـ 8 أهداف، وفي المركز الثاني الكوري الجنوبي سون بـ 5 أهداف وفي المركز الثالث إيفان جيرسون لاعب برايتون بـ 4 أهداف.

يتصدر قائمة صناع اللعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بـ 4 أهداف مناصفة مع ماديسون لاعب فريق توتنهام ونيتو لاعب ولفرهامبتون بـ 4 أهداف.

search