السبت، 05 أكتوبر 2024

03:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح على بعد هدف من رقم قياسي جديد أمام توتنهام

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

ينتظر النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، تحقيق رقما قياسيا جديدا، مع «الريدز» في حال التسجيل في مرمي فريق توتنهام فسيتخطى روجر هانت، كيني دالجليش وايان راش ويصبح الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين في الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

وسيواجه فريق ليفربول، نظيره توتنهام هوتسبير، في مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم السبت، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام صلاح ضد الـ 5 فرق الكبري في إنجلترا

شارك محمد صلاح مع فريق ليفربول في 87 مباراة أمام الفرق الخمسة الكبار في بطولة الدوري الإنجليزي، وسجل خلالهم 50 هدفًا، وقاد الريدز للفوز في 41 مباراة وتعادل في 22 وتلقي الهزيمة في 23 مباراة.

أكثر فريق سجل صلاح في مرماه مانشستر يونايتد بواقع 12 هدف في 12 مباراة، بينما الفريق الثاني مانشستر سيتي 11 هدف في 19 مباراة، وتوتنهام 11 ههد في 19 مباراة. وسجل في مرمي أرسنال 9 أهداف وفي تشيلسي 7 أهداف.

وفي حال تسجيل محمد صلاح هدفًا، أمام فريق توتنهام هوتسبير مساء اليوم السبت سيصل للهدف رقم 51 في تاريخ مشاركاته مع ليفربول أمام الخمسة الكبار في بطولة الدوري الإنجليزي.

search