الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاء مكي: أشرف زكي دعمني في أزمتي.. وأكن له كل الاحترام

وفاء مكي

وفاء مكي

يمنى سعيد

A A

تحدثت الفنانة وفاء مكي عن عودتها للتمثيل، من خلال عدد من المسلسلات الدرامية الجديدة، وذلك خلال تصريحات لموقع «الجمهور»، وبعد غياب طويل بسبب الأزمة التي مرت بها.

وعن الأعمال الجديدة التي تحضر لها وفاء «مكي» لتعود من خلالها، قالت: «هناك عدد من الأعمال الدرامية، وتم التعاقد عليها، ولكن فريق العمل لم يكتمل حتى الآن بشكل نهائي».

وقالت «مكي» عن الأزمة التي مرت بها والفنانين الذي قاموا بمساندتها: «الدكتور أشرف زكي وقف إلى جانبي، وهو رجل أكن له كل الاحترام وعشرة عمر، والفنانة حنان مطاوع، والفنانة منال سلامة، والفنانة نجوى وفؤاد، والسيدة الفاضلة إنعام سالوسة، والفنانة القديرة عفاف شعيب، الجميع وقف إلى جانبي، خاصة ونحن أعضاء نقابة المهن التمثيلية عدد قليل ولا يتخطى الأربعة آلاف عضو».

وعن الفنانين الذين تُحب مشاركتهم العمل بعد عودتها إلى الفن، قالت «مكي»: «أريد أن أعمل مع جميع الفنانين، الذين تعاملت مع من قبل، أريد أن أتعامل معهم مرة أخرى، والممثلين الجدد الذين لم أعمل معهم من قبل، أيضًا أريد مشاركتهم بأعمال جديدة».

وواصلت «مكي» الحديث عن رأيها في الدراما في الوقت الحالي بعد غياب طويل عن الفن، قائلة: «الدراما لم تتغير، ولكننا بحاجة إلى تغيير المحتوى إلى محتوى جديد، فهناك قضايا تحتاج لتصليت الضوء عليها، مثل قضايا العنف، خاصة وأن العنف اذاد في الفترة الأخيرة بمصر والعالم العربي بشكل عام، فإذن نحن بحاجة إلى أن يُصلت الضوء على هذه القضية».

الجدير بالذكر، أن الفنانة وفاء مكي قبل أزمتها الأخير، قدمت العديد من الأعمال في الدراما والسينما، من بينها فيلم «لحم رخيص» مع الفنانة إلهام شاهين والفنان محمود قابيل، إلى جانب نخبة كبيرة من النجوم، وقدمت أيضًا في الدراما التليفزيونية عددا من المسلسلات من بينها «ذئاب الجبل» والذي شاركت من خلاله مع نخبة كبيرة من النجوم، مثل الفنان أحمد عبد العزيز، والفنان شريف منير، والفنانة سماح أنور، والفنانة ميرنا وليد، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

search