الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حتى الرابعة فجرا

مئات المواطنين في مطاي وبني مزار يتوافدون لعمل توكيلات للرئيس السيسى

مواطني بني مزار ومطاي

مواطني بني مزار ومطاي

سامي جاد الحق

A A

توافد المئات من مواطني مراكز بني مزار ومطاي، لمقر الشهر العقاري بمدينة "بني مزار"، وذلك لعمل توكيلات للرئيس السيسى، لدعمه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وسط حالة من الزحام الشديد.

ووفقا لقرار رئيس مصلحة الشهر العقاري، فقد تم تخصيص 5 مقار عمومية بمحافظة المنيا هي: مغاغة وبني مزار ديرمواس وملوي وبندر المنيا، لملء استمارات المرشحين للانتخابات الرئاسية المقبلة.

من جهته قال "محمود قاسم"، مدير مكتب الشهر العقاري لبني مزار، إن هناك إقبالا كثيفا من المواطنين على مقر الشهر العقاري بالمدينة، والذي يضم معه مركز "مطاي"، مشيرا إلى أن فريق عمل التوكيلات ينتهي يوميا في الرابعة فجرا، حتى آخر مواطن داخل المكتب.

وأشار مدير مكتب بني مزار للشهر العقاري، إلى أن التعليمات في هذا الشأن واضحة، وهي توفير خدمة تحرير الاستمارات لملئها بالمرشح الذين يرغبونه، لافتا الى أن هناك بطاقات تم تحصيلها من المواطنين بسبب التكدس الموجود من مواطني بني مزار ومطاي.

وحول الرقم الذي تم الوصل له في تعمل التوكيلات رد بأنه وصل لـ 2800 توكيل حتى الآن، وهناك رقم مماثل تم جمع بطاقات الرقم القومي لهم تمهيدا لمنحهم الاستمارات، حيث يظل فريق العمل المكلف بالعمل حتى الرابعة فجرا.

مئات المواطنين في بني مزار
تعليق الصورة
توافد المئات
search