الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالصور.. جيسي عبدو تُعلن إطلاق مسلسل «عرابة بيروت» على «شاهد»

الفنانة اللبنانية جيسي عبدو

الفنانة اللبنانية جيسي عبدو

يمنى سعيد

A A

أعلنت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، عن طرح أحدث أعمالها مسلسل «عرابة بيروت»، والذي من المقرر أن يُعرض خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر منصة «شاهد»، وهو من أعمال «شاهد» الأصلية، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

وعبر حسابها على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستغرام»، نشرت «عبدو» صورتين لها من شخصيتها بالمسلسل لتشوق الجمهور، وعلقت عيلهم قائلة: «عرابة بيروت من أعمال شاهد الأصلية.. قريبًا بشخصية زينا».

مسلسل «عرابة بيروت» هو مسلسل لبناني، من أعمال شاهد الأصلية، وهو من بطولة الفنانة اللبنانية نادين الراسي، وجيسي عبدو، وجوليا قصار، ودوجا حجازي، وبديع أبو شقرا، وكارول عبود، وإيلي ميتري، ومهيار خضور، وعمار شلق، ورندا كعدي، وريان حركة، ورودني حداد، إلى جانب الفنانة المصرية نور الغندور، ومن تأليف مازن طه، ونور شيشكلي، ومن إخراج فليب أسمر.

الجدير بالذكر، أن مسلسل "ظل" هو آخر أعمال الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، وشاركها البطولة النجم السوري جمال سليمان وعبد المنعم عمايري وكندا حنا ويوسف الخال، وجهاد سعد، وإيلي متري، وسام فارس، وإنجي ريحان ونخبه كبيرة من النجوم العرب، حيث كان العمل عربي مشترك بين فنانين من سوريا ومن لبنان، وقاد العمل المخرج المصري الكبير محمود كامل، حيث قدم في المسلسل لوحة فنية جميلة تناول من خلالها الصراع بين الخير والشر، وذلك من خلال مباراة فنيه بين الكبيرين جمال سليمان وعبد المنعم عمايري، وعُرض المسلسل على قناة "MBC1" وعلى منصة "شاهد"، وبعد تحقيقه لنجاح كبير، عُرض على منصة "Netflix"، وبعدها عُرض أيضًا على قناة "القاهرة والناس"، ليُصبح واحدا من أهم المسلسلات العربية المشتركة في الفترة الأخيرة.

جيسي عبدو عبر إنستجرام
جيسي عبدو من مسلسل «عرابة بيروت»
جيسي عبدو من مسلسل «عرابة بيروت»
search