الخميس، 08 أغسطس 2024

05:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جولة أخيرة».. أشرف عبد الباقي أول عربي يعرض مسلسلا فى منصة أمازون

اشرف عبد الباقي وأحمد السقا في كواليس جولة أخيرة

اشرف عبد الباقي وأحمد السقا في كواليس جولة أخيرة

رحاب عنتر

A A

أعلن الفنان أشرف عبدالباقي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن تعاونه الجديد مع الفنان أحمد السقا.

أشرف عبد الباقي

ونشر الأستاذ، صورا له برفقة الفنان أحمد السقا من كواليس مسلسل «جولة أخيرة»، وعلق قائلًا: «انتظروا قريبًا، إن شاء الله مسلسل جولة أخيرة مع صاحبي الجدع جدًا».

كواليس جولة أخيرة

منصة أمازون العالمية

جدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا يستعد لعرض مسلسله «جولة أخيرة»، والذي يواصل تصوير مشاهده الأخيرة، ومن المقرر عرض المسلسل على منصة أمازون العالمية قريبًا، ليكون السقا أول ممثل مصري وعربي يُعرض له مسلسل على شاشة المنصة.

وبإعتبار أحمد السقا أول عربي يُعرض له عمل في منصة أمازون، يفتتح بذلك سوقًا جديدة للأعمال الفنية المصرية، فرصة لم تكن متاحة في السوقين المصرية والعربية خلال السنوات الماضية.

«جولة أخيرة»

أحمد السقا

مسلسل "جولة أخيرة" من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، بطولة الفنان أحمد السقا، أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخى، سحر رامى وضيفة الشرف حنان مطاوع.

وتدور أحداث مسلسل «جولة أخيرة» حول طبيب يدعى يحيى يقوم بدوره أحمد السقا، يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

أحمد السقا

فيلم «تلج أحمر»

وفى سياق آخر يستعد أحمد السقا لفيلمه الجديد تلج أحمر، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدى وإنتاج وليد صبري، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا فى روسيا، وفى نفس الوقت ينتظر عرض فيلم السرب، الذي يُعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة، ومن المقرر عرضه فى السينمات قريبا.