السبت، 05 أكتوبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فاطمة الكاشف لـ«الجمهور»: المسرح والتليفزيون فى قلبي

الفنانة فاطمة الكاشف

الفنانة فاطمة الكاشف

يمنى سعيد

A A

تحدثت الفنانة فاطمة الكاشف لموقع «الجمهور»، عن الأعمال التي تجهز لتقديمها في فى الوقت الحالي، وعن رأيها فى عمال المنصات، وعن حبها للمسرح والتليفزيون، وأشياء أخرى في السطور التالية.

وصرحت «الكاشف» عن العمل الذي تعكف عليه حايا: «كنت في لبنان حيث أصور هناك مسلسلا منذ ثلاثة شهور، بعنوان «حرب الجبالي»، ويشاركني فيه البطولة نخبة من الفنانين، من بينهم الفنانة سوسن بدر، وأحمد رزق، ورياض الخولي، وأحمد خالد صالح، وصلاح عبد الله، ونسرين أمين، وهبة مجدي، وإخراج محمد أسامة، والمسلسل مكون من خمسة وأربعون حلقة، وسيعرض قريبا».

وتحدثت «الكاشف» خلال تصريحاتها عن حبها الشديد للمسرح والتليفزيون وأيهما الأقرب لقلبها، قائلة: «أنا خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، وعملت دراسات عليا، والآن أحضر ماجيستير، والمسرح بالنسبة لي أساسي، لكن التليفزيون أيضًا أحبه جدًا، فالمسرح والتليفزيون جميعهم بقلبي».

وعن الأعمال الجديدة التي تحضر لها، قالت «الكاشف» خلال تصريحاتها: «هناك عدد من المسلسلات الدرامية أعكف الآن على قراءتها، وسأعلن عنها قريبًا عندما أستقر على العمل المناسب».

وعن رأيها في الأعمال القصيرة التي تُعرض من خلال المنصات، قالت «الكاشف» في تصريحاتها: «من رأيي أن المنصات هي القادمة، والمسلسلات عليها ناجحة جدًا، مثل الجرائد الإلكترونية، فأصبحت هي الأنجح الآن والأكثر انتشارًا، ويأتي ذلك بعد ما كانت المجلات والجرائد الورقية هما الأثاث، فالعالم يتطور، والمنصات هي التطور للتليفزيون، وهي آتية بقوة، وأصبحت المسلسلات تنجح من خلالها بشكلً كبير، والأعمال تحقق من خلالها مشاهدة عالية».

وقالت «الكاشف» في تصريحاتها عن اتجاه المملكة العربية السعودية نحو الفن والإنتاج الفني في الفترة الأخيرة: «المملكة في الفترة الأخيرة قامت بنهضة كبيرة في الفن، ولم يبخلوا على الفن بشيء، وأريد أن أحيي المستشار تُركي آل شيخ، لأنه أستطاع أن يُغير السعودية، ويقدم لها شيئًا جديدًا، وكل يوم يحدث لديهم تطور أكثر من اليوم الذي سبقه، وكل عمل يقدموه ينجح عن العمل الذي سبقه، وهم مكملين في العطاء الفني، وسيقدمون أعمال أكثر وأنجح، ولو هناك أعمال مصرية سعودية مكتوبة جيدًا بالتأكيد سأحب المشاركة بها».

الفنانة فاطمة الكاشف معه زوجها الفنان جمال عبد الناصر
search