الأحد، 07 يوليو 2024

02:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كهربا يسجل الهدف الرابع للأهلي في مرمى سان جورج

كهربا

كهربا

دنيا عبده

سجل محمود عبد المنعم«كهربا»، الهدف الرابع للنادي الأهلي، من عرضية عن طريق محمد هاني، لتسكن شباك سان جورج الإثيوبي، في المباراة التي تجمع الأحمر مع سان جورج الإثيوبي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الشوط الأول من مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي، انتهى بثلاثية نظيفة، حيث افتتح محمد مجدي «أفشة»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تسجيل الأهداف للمارد الأحمر، في الدقيقة الـ10 من عمر الشوط الأول من المباراة.

وسجل محمود كهربا الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الـ 34، من ركلة جزاء ، قبل أن يضيف محمد مجدي أفشة الهدف الثالث في الدقيقة الـ39 من عمر شوط اللقاء الأول.

تشكيل الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل على النحو التالي: "في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، كريم الدبيس،في خط الوسط: أحمد كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، كريستو، محمود كهربا".

وحقق الأهلي الفوز في المباراة الأولى على استاد القاهرة، بالفوز بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الذهاب، سجلها حسين الشحات هدفين وأحمد عبد القادر هدفا.

ويبحث المدير الفني السويسري مارسيل كولر، عن الاستفادة من النتيجة الكبيرة في مباراة الذهاب، وإرحة اللاعبين الأساسيين وإعطاء الفرصة لعناصر أخرى، من أجل الاطمئنان على جميع اللاعبين.

ويعد الأهلي هو حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه في نهائي الموسم الماضي على الوداد المغربي، ليحصد البطولة رقم 11 فى تاريخه.